الوطن:
2024-06-16@10:28:28 GMT

إصابة 11 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 24 ساعة الماضية

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

إصابة 11 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 24 ساعة الماضية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 11 جندياً أثناء المعارك في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية مع اقتراب مرور 170 يوما على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بحسب صحيفة «تايمز أوف إسرائيل».

فشل مجلس الأمن في إصدار قرار وقف إطلاق النار

في سياق موازٍ، فشل مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة في إطلاق قرار بوقف إطلاق النار في قطاع غزة بين الفصائل الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي في ظل التعنت الإسرائيلي في إدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

استمرار الحرب

وبدأت الحرب الإسرائيلية على غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023 بعد تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى ضد الجيش الإسرائيلي بسبب الانتهاكات المستمرة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وبدأ الجيش الإسرائيلي في تنفيذ عملية «السيوف الحديدية» التي أسقطت أكثر من 32 ألف فلسطيني أغلبهم من الأطفال والنساء فيما تواجه إسرائيل تهمة تنفيذ إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي بدعوى مقدمة من جنوب إفريقيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسرائيل غزة مجلس الأمن فلسطين

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 11 عسكريا في المعارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 11 عسكريا في المعارك الدائرة بقطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

وسائل إعلام فلسطينية: الاحتلال يقتحم جنوب مدينة جنين بالضفة الغربية بجرافات عسكرية عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن طقس أول أيام عيد الأضحى 2024 الوضع في رفح الفلسطينية

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في خان يونس، إن الساعات الأخيرة تشهد هدوءا حذرا في المنطقة الغربية من مدينة رفح الفلسطينية، بعد ليلة عصيبة عاشتها المنطقة جراء توغل آليات الاحتلال إلى أقصى المناطق الغربية من المدينة، وإعلان الجيش بعملية عسكرية محدودة، في محيط ما يعرف بـ "مفترق العلم".

وأضاف "أبو كويك"، خلال رسالة على الهواء، أن هذه المنطقة القريبة من خيام النازحين الذين تبقوا في المناطق الشمالية الغربية من محافظة رفح الفلسطينية بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلية وادعاءه بأن هذه المربعات السكنية تقع في نطاق جغرافي قيل إنه من المأوى الآمنة ومناطق الخدمات الإنسانية حسب التوصيف الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • 125 شهيداً ومصاباً في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • الصحة: 30 شهيدًا و95 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 206 شهداء وجرحى بجرائم صهيونية جديدة بحق أهالي غزة
  • الصحة: 34 شهيدًا و71 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بالقطاع
  • جماعة الحوثي تعلن تنفيذ 3 عمليات عسكرية بالصواريخ خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • خلال 24 ساعة.. الاحتلال يعلن إصابة 11 عسكريًا إسرائيليًا في غزة
  • إصابة 11 جنديا إسرائيليا في غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 11 عسكريا في المعارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • إصابة 11 عسكريا إسرائيليا في غزة خلال 24 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة 11 عسكريا إسرائيليا في غزة خلال 24 ساعة