المناطق_تبوك

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم المهندس نظمي النصر، بمناسبة صعود نادي نيوم لكرة القدم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

 

أخبار قد تهمك أمير تبوك يستقبل مدير التحريات الإدارية بالمنطقة 19 مارس 2024 - 4:31 مساءً أمير تبوك يرعى حفل يوم البر السنوي ويسلم عدداً من وحدات الإسكان التنموي 18 مارس 2024 - 6:16 مساءً

 

وبارك سمو أمير منطقة تبوك لرئيس مجلس إدارة النادي مشاري المطيري وأعضاء مجلس الإدارة ولجميع منسوبي النادي وللجهازين الفني والإداري واللاعبين على هذا الصعود، مشيداً بما حققوه من إنجاز، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

 

 

 

ونوه سمو أمير منطقة تبوك بما يحظى به قطاع الرياضة بالمملكة من دعم ورعاية واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير تبوك

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة العربية الدبلوماسية الأولى لكرة القدم في دمشق

دمشق-سانا

انطلقت الدورة العربية الدبلوماسية الأولى لكرة القدم اليوم على أرض ملعب الجلاء بدمشق بالتعاون بين عدد من البعثات الدبلوماسية العربية في سورية ووزارة الخارجية والمغتربين والاتحاد الرياضي العام.

وتضمن حفل الافتتاح عروضاً فنية فلكلورية تخللها تقديم الفرق المشاركة رفقة أغان خاصة بكل فريق.

السفير الدكتور رياض عباس مدير إدارة الشؤون العربية في وزارة الخارجية والمغتربين أشار في تصريح لـ سانا إلى أن الدورة تأتي في إطار توطيد العلاقات بين البلدان العربية في مختلف الجوانب ومنها الرياضية، كما أنها تعد مبادرة لتعزيز التفاهم والتضامن العربي المشترك بما ينعكس إيجاباً على الجميع.

السفير التونسي محمد المهذبي أكد أهمية إقامة هذه الدورة في سورية بلد المحبة والسلام، منوهاً بالمشاركة الجيدة من البعثات الدبلوماسية العربية في سورية والتي تعزز الحضور العربي في كل المجالات، مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة الاستمرار بتنظيمها خلال السنوات القادمة.

وعبر السفير الجزائري كمال بو شامة عن سعادته لإقامة هذه الدورة لكون الرياضة قاسماً مشتركاً يجب الاهتمام به والتوسع بنشاطاته، منوهاً بالجهود التي بذلت لإنجاح النسخة الأولى.

ولفت عدد من المشاركين بالدورة إلى التنظيم الجيد وحفاوة الاستقبال، مبدين في الوقت ذاته استعدادهم للمشاركة بالفعاليات والبطولات الرياضية الكروية التي ستقام في الفترة المقبلة.

وتشارك في الدورة ثماني فرق من سورية وتونس والجزائر والإمارات والعراق وليبيا والسودان والبحرين، قسمت إلى مجموعتين، تلعب بالدور الأول مع بعضها دورياً من مرحلة واحدة، يتأهل بنهايته الأول من كل مجموعة إلى المباراة النهائية.

حضر افتتاح الدورة عدد من رؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية العربية في سورية وعضو المكتب التنفيذي رئيس مكتب ألعاب الكرات بالاتحاد الرياضي العام عبد الناصر كركو وعضو اتحاد كرة القدم محي الدين دولة.

محمد الرحيل وهناء صقور

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية
  • بهلا يهبط إلى دوري الدرجة الأولى
  • الهلال يجدد عقد مدربه جيسوس
  • مروحية رئيس إيران تسقط وسط الغابات.. وجهود الانقاذ تتعثر
  • أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان مدير مركز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بالمنطقة بوفاة والدته
  • أمير تبوك يستقبل رئيس جامعة فهد بن سلطان
  • ‎أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية
  • نادي منتخب السويس يفتح باب التبرعات لدعم فريق كرة القدم
  • انطلاق الدورة العربية الدبلوماسية الأولى لكرة القدم في دمشق
  • أخبار الأهلي.. الأحمر يخوض مرانه الرئيسي على ملعب رادس اليوم