صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@21:30:59 GMT

سيارة سباق تقتل وتصيب 12 شخصاً

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

بودابست (رويترز) 

 

أخبار ذات صلة الإمارات والمجر تبرمان اتفاقية تعاون اقتصادي رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المجر بمناسبة انتخابه وأدائه اليمين الدستورية

قالت السلطات المجرية، إن أربعة أشخاص لقوا حتفهم، وأصيب ثمانية آخرون على الأقل، عندما انحرفت سيارة سباق عن مسارها وصدمت حشداً من المتفرجين في شمال المجر.


وذكرت الشرطة في بيان على موقعها الإلكتروني، أن سيارة السباق خرجت عن مسارها لتصطدم بالمتفرجين، وأن سبب الحادث لم يُعرف بعد.
وأفادت خدمات الطوارئ لموقع «إنديكس» المجري الإخباري، بأن العديد من سيارات الإسعاف وطائرات الهليكوبتر المخصصة للإنقاذ وصلت إلى مكان الحادث، فيما أوقف المنظمون السباق.
وقال الموقع إن طفلاً نُقل إلى المستشفى مصاباً بجروح تهدد حياته، كما أصيب شخص آخر بجروح خطيرة، وأضاف أن ستة آخرين إصابتهم طفيفة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المجر

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يلتقي نائب رئيس وزراء المجر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خلال زيارته على رأس وفد من مجلس النواب إلى المجر، التقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، جولت شامين نائب رئيس وزراء جمهورية المجر.

في مستهل اللقاء، أكد الدكتور حنفي جبالي، على أن العلاقات المصرية – المجرية تتسم بتعدد مجالات التعاون والتلاقي مما يستوجب على البلدين إثراء رؤاهما المُشتركة حيال مختلف قضايا الاهتمام المُشترك، وهو ما يتجلى في حرص القيادة السياسية في كلا البلدين على الإرتقاء بتلك العلاقات في كافة المجالات بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.
وخلال اللقاء، أشاد رئيس مجلس النواب، بمستوى التعاون الاقتصادي المصري – المجري اتصالاً بنتائج اللجنة الاقتصادية المُشتركة والتي عقدت  جولتها الخامسة في القاهرة مطلع العام الحالي، مُبدياً ترحيبه وتطلعه لقيام الشركات المجرية بضخ المزيد من الاستثمارات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ومُبدياً استعداد الدولة المصرية لتقديم التسهيلات اللازمة للشركات المجرية، كما أكد على ضرورة تنفيذ وتفعيل اتفاق التعاون بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والوكالة المجرية للترويج للصادرات.
كما تناول الدكتور حنفي جبالي، مجهودات الدولة المصرية في مكافحة الهجرة غير الشرعية، وما تتحمله مصر جراء استقبالها لملايين النازحين الفارين من ويلات الأزمات العاصفة في الشرق الأوسط، مُؤكداً على ضرورة التعاون المصري – الأوروبي في هذا الشأن، كما شدد المستشار رئيس مجلس النواب على رفض مصر القاطع والتام للعملية العسكرية الاسرائيلية في منطقة رفح الفلسطينية مُحذراً من التداعيات الكارثية لها والتي ستسفر عن أكبر عملية إبادة جماعية ضد المدنيين في القرن الحادي والعشرين واصفاً إياها بوصمة العار على جبين المنظومة القانونية الدولية، كما أكد على رفض مصر أيضاً لتوظيف الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح ليكون بمثابة أداة لإحكام الحصار على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. 
من جانبه، أبدى نائب رئيس الوزراء المجري تقديره التام لمستوى العلاقات المجرية – المصرية، مثمناً الدور الجوهري للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ضمان أمن واستقرار المنطقة، كما أكد نائب رئيس الوزراء المجري التزام المجر التام بتعزيز التعاون الاقتصادي مع مصر مؤكداً دعم بلاده للشركات المجرية للاستثمار في مصر.

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة سائق إثر حادث انقلاب سيارته فى حلوان
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى أطفيح
  • نسيت الفرامل.. سيدة تدهس مُدرسة وتصيب اثنين اخرين بالمقطم
  • إطلاق الرصاص لتوقيف عشريني قتل شخصا وأصاب 8 آخرين بجروح بالدار البيضاء
  • رئيس مجلس النواب يلتقي نائب رئيس وزراء المجر
  • «سيداتي سادتي».. إليكم هذا النبأ
  • رئيس وزراء المجر: أوروبا تدخل مرحلة الاستعداد للحرب مع روسيا
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية
  • عمران.. سباق رياضي لطلاب مدرسة الوصي