أشاد نجم منتخب البرازيل وريال مدريد فينيسيوس جونيور بنجم دفاع منتخب أنجلترا ونادي مانشيستر سيتي الأنجليزي  كايل والكر واصفا أياه بالمدافع الأفضل الذي واجهه حتى الان خلال مشواره الكروي .

وكان فينيسيوس جونيور قد قالد منتخب البرازيل لتحقيق الفوز على منتخب انجلترا بهدف مقابل لاشىء سجله لاعب البرازيل أندريك - 17 عاما - بعدما تابع الكرة التي ارتدت من جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب انجلترا من تسديدة فينيسيوس جونيور ليحقق منتخب البرازيل فوزا غاليا ويكون هو اول منتخب يهزم انجلترا على ملعب ويمبلي منذ 21 مباراة دولية خاضها منتخب الأسود الثلاثة على ملعبه .

وقال فينيسيوس جونيور عن كايل والكر  : لا شك ان كايل والكر هو افضل مدافع واجهته . كان من المحزن أصابته في المباراة وخروجه في الملعب . اريد دائما مواجهة الافضل وهو حاليا الأفضل على مستوى العالم .

ولم تكن مواجهة فينيسيوس جونيور مع كايل والكر خلال مباراة أنجلترا مع البرازيل هي الاولي بل تواجه الاعبين خلال مباراتي دوري أبطال اوربا الموسم الماضي عندما تعادل الفريقين في سانتياجو بيرنابيو بهدف لكل فريق ثم نجح السيتي في تحقيق فوز ساحق بأربعة اهداف مقابل لاشىء على ملعب الأتحاد في مباراة العودة كما ينتظرهما مواجهتين جديدتين في ربع نهائي دوري أبطال اوربا خلال ايام قليلة عندما يواجه ريال مدريد نظيره مانشيستر سيتي مجددا .

وكان كايل والكر قد غادر معسكر منتخب أنجلترا وعاد الى نادي مانشيستر سيتي لتلقى العلاج الازم لمحاولة اللحاق بمباراة مانشيستر سيتي والارسنال في بطولة الدوري الأنجليزي والتي ستحدد الكثير في صراع الدوري هذا الموسم .

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كايل والكر مانشيستر سيتي منتخب إنجلترا فينيسيوس جونيور منتخب البرازيل فینیسیوس جونیور مانشیستر سیتی کایل والکر

إقرأ أيضاً:

إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا

 اقتنص منتخب البرازيل فوزا مثيرا من نظيره المكسيكي 3 /2 في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما فجر اليوم الأحد في تكساس الأمريكية.

إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب البرازيل لمشواره في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) والذي سيستهله الفريق بمواجهة كوستاريكا يوم 24 يونيو المقبل، ويسبق ذلك خوض ودية أخيرة أمام منتخب أمريكا يوم الأربعاء المقبل.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نجوم السامبا بهدف حمل توقيع أندرياس بيريرا في الدقيقة الخامسة ثم أضاف جابريال مارتينيلي الهدف الثاني في الدقيقة 54.

خاص.. انفراجه في مفاوضات الزمالك وأشرف بن شرقي عاجل.. مؤشر قوي يقرب الزمالك من حسم أول صفقات الصيف

ورد منتخب المكسيك بهدف عن طريق خوليان كينيونيس في الدقيقة 73 ثم خطف جييرمو مارتينز هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لكن المهاجم البرازيلي الشاب إندريك /17 عاما/ خطف هدف الفوز القاتل للسامبا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء.

وحافظ منتخب البرازيل على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد دوريفال جونيور بعد الفوز على انجلترا بهدف دون رد والتعادل مع إسبانيا 3 /3.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال في المباريات
  • فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا
  • ريال مدريد يكشف عن عقوبة المتهمين بالعنصرية ضدّ فينيسيوس جونيور
  • حبس 3 مشجعين لفريق فالنسيا بسبب فينيسيوس جونيور
  • سجن 3 مشجعين لهتافات عنصرية ضد فينيسيوس
  • ما سر ارتداء حارس مرمى البرازيل الرقم (110) في مباراة المكسيك؟
  • حارس البرازيل يكشف سر ارتدائه القميص 110 في مواجهة المكسيك
  • منتخب البرازيل.. الليلة التي كسر فيها إندريك رقم الأسطورة بيليه
  • إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا
  • إندريك يسجل رقماً مميزاً مع البرازيل امام المكسيك