مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. تلقي الشرطة القبض على شيماء «سلمى أبو ضيف» في الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بعد تورطها في برنامج لجمع المشاهدات والمال، مما يتسبب في نهاية مأسوية لديها والحكم عليها بالسجن.

ولهذا ترصد «الأسبوع» للقراء والمتابعين تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» من بطولة روجينا في التقرير التالي، بعد تصدرها المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16، شهدت أحداثها الحكم على شيماء «سلمى أبو ضيف» بالحبس بعد عملها غير المشروع على إحدى البرامج وطلبها من الفتيات دخول البرنامج والظهور لايف، وتتحول أزمة شيماء إلى قضية رأي عام ما بين مؤيد ومعارض لأزمة شيماء على السوشيال ميديا.

وتتحول حياة عائلة شيماء رأسا على عقب، حيث يوافق والدهم «محمد محمود» على زواج نسمة من معلمها في المدرسة رغم اعتراضها على الزواج، ويبتعد عن المنزل ويعيش في كوخ قديم بعد القبض عليها، في صدمة من أمرها.

وتحكم المحكمة على شيماء بالحبس لمدة عام كامل مع دفع غرامة مالية تصل لـ 100 ألف جنيها.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، يعرض يوميًا علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة: سلمى أبو ضيف في دور شيماء، بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل

اقرأ أيضاًمسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8.. شيماء بملابس السجن وحسن يصارحها بحبه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلمى ابو ضيف مسلسلات رمضان 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف رمضان 2024 الحلقة 16 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"، بعنوان "حلاوة البدايات"،مساء أمس  على قناة dmc، وشهدت العديد من الأحداث، حيث سلطت الضوء على فترة الزواج الأولى، والمشاكل التي تواجه كلًا من الزوج والزوجة، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطور التالية أبرز أحداث الحلقة.


وجاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية" تسليط الضوء على علاقة دينا التي تقوم بدورها الفنانة "شيري عادل" بزوجها مالك الذي يقوم بدوره الفنان "عمر الشناوي"، في محاولة منها لفهم شخصيته، خاصة في بداية زواجهما، ولكن تنتهي الحلقة بطلب دينا الطلاق من مالك.

 

وظهر أيضًا إسلام جمال وهو متزوج ببسمة داود ويدخل في صدام مع حماته سلوى عثمان حيث إن علاقته متوترة بها، كما أنها تصطدم بشقيقته لأنها أحضرت مكياج لابنته الصغيرة.

 

ويواجه الفنان محمد أبو داود والفنانة كارولين عزمي العديد من المشاكل بسبب زواجهما رغم فارق السن بينهما، ولكنهما يحاولان تخطيه. 

أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"

 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل "الوصفة السحرية"

 

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مقالات مشابهة

  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • من هى صاحبة الصوت في مسلسل دواعي سفر
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يوسف عمر عن "أعلى نسبة مشاهدة"
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • تكريم أبطال مسلسل أعلى نسبة في مجلس القومي للحقوق الإنسان
  • مجلس ميسان: جولة التراخيص الأخيرة في المحافظات مخالفة واضحة للدستور (فيديو)
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"