شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأردن إقرار غرامة لا تزيد عن 50 ألف دينار عقوبة اغتيال الشخصية، السوسنة أقر مجلس النواب، الموافقة على المادة رقم 16 من مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023، كما ورد من اللجنة القانونية .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن .

. إقرار غرامة لا تزيد عن 50 ألف دينار عقوبة اغتيال الشخصية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن .. إقرار غرامة لا تزيد عن 50 ألف دينار...

السوسنة - أقر مجلس النواب، الموافقة على المادة رقم "16" من مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023، كما ورد من اللجنة القانونية النيابية.

وبحسب المادة 16، فإنه كل من أشاع أو عزا أو نسب قصدًا دون وجه حق إلى أحد الأشخاص أو ساهم في ذلك عن طريق الشبكة المعلوماتية أو تقنية المعلومات أو نظام المعلومات أو الموقع الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي أفعالًا من شأنها اغتيال شخصيته يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وبغرامة لا تقل عن 25 ألف دينار ولا تزيد عن 50 ألف دينار.

وكان رئيس اللجنة القانونية، الدكتور غازي الذنيبات، قد قال إن مادة اغتيال الشخصية تعد أصيلة في القانون الأردني، مشددًا على أن المصطلح ليس دخيلًا.

وأضاف الذنيبات، ردًا على تساؤلات النواب، أن المادة 4 من قانون النزاهة نصت على اغتيال الشخصية وكذلك نظام الخدمة المدنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن .. إقرار غرامة لا تزيد عن 50 ألف دينار عقوبة اغتيال الشخصية وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علان يدعو المقبلين على الزواج في الأردن إلى عدم تأجيل شراء الذهب

علان: العدوان على غزة كان له أثر كبير في إقبال الأردنيين على الأفراح علان: لا يمكن التنبؤ إلى أين تتجه أسعار الذهب علان: قطاع الحلي والمجوهرات في الأردن "قطاع متضرر"

دعا نقيب أصحاب محلات الحلي والمجوهرات، ربحي علان، المقبلين على الزواج في الأردن إلى عدم تأجيل شراء الذهب.

وقال علان خلال حديثه لبرنامج "نبض البلد" الذي يعرض على قناة رؤيا، الأربعاء، إنه لا يمكن التنبؤ إلى أين تتجه أسعار الذهب في ظل الأوضاع الجيوسياسية التي تشهدها المنطقة والعالم، إضافة إلى ضبابية أسعار الفائدة.

وأشار إلى أن أسعار الذهب شهدت خلال الثمانية أشهر الأخيرة ارتفاعًا بحوالي 600 دولار.

اقرأ أيضاً : "الحلي والمجوهرات‎": توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا

وبين علان أن تذبذبات أسعار الذهب تدفع النقابة إلى الإعلان عن تسعيرة أكثر من مرة خلال اليوم الواحد، مشيرًا إلى أن أسعار الذهب شهدت اليوم ارتفاعًا بنحو 30 دولارًا نتيجة الأحداث في الجبهة الشمالية.

واعتبر أن قطاع الحلي والمجوهرات في الأردن قطاع متضرر نتيجة ارتفاع الأسعار وقلة الطلب على شراء المصاغ الذهبي.

اقرأ أيضاً : ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء

وأكد علان أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة كان له أثر كبير في إقبال الأردنيين على الأفراح، إذ كان الطلب على الذهب "ضئيلًا جدًا".

وأوضح أن ضبابية الفيدرالي الأمريكي حول أسعار الفائدة على الدولار جعلت الذهب ملاذًا آمنًا تتجه له البنوك السيادية في العالم.

ارتفاع أسعار الذهب

وشهدت أسعار الذهب في السوق المحلية، الأربعاء، ارتفاعا بواقع 30 قرشا قرشا للغرام، إذ بلغ سعر بيع الغرام من عيار 21 من محلات الصاغة إلى 47.3 دينار والشراء إلى 45.3 دينار.

كذلك ارتفع سعر بيع الغرام من عيار 24 إلى 54.8 دينار والشراء إلى 52.4 دينار، كما ارتفع سعر بيع وشراء الغرام من عيار 18 إلى 42.3 و38.8 دينار على التوالي.

عالميا، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية الأربعاء، إلى 2356.17 دولار للأوقية (الأونصة).

مقالات مشابهة

  • احذر.. ١٠٠ ألف جنيه عقوبة انتهاك الحياة الشخصية
  • غرامة 5 ملايين جنيه.. عقوبة مخالفة قانون تنظيم الحج
  • علان يدعو المقبلين على الزواج في الأردن إلى عدم تأجيل شراء الذهب
  • غرامة وحبس يصل إلى 7 سنوات عقوبة من قاد مركبة تحت تأثير المخدر
  • سعر الذهب في الأردن اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024
  • الحكومة ترفع سعر طن الدقيق الموحد في الأردن
  • ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء
  • ما عقوبة تعريض طفل لم يبلغ سنه 7 سنوات للخطر؟.. القانون يجيب
  • حددت 6 مواقع.. «الداخلية» تذكر بعقوبة عدم وجود تصريح بالحج
  • وزير الزراعة الحنيفات: عقوبة مخالفة السقوف السعرية للدجاج تصل لـ3 آلاف دينار وأحكام بالحبس