كشفت الفنانة منال سلامة عن سبب هجوم البعض لأحد الأفلام الشهيرة من إخراج زوجها المخرج عادل أديب.

 

تصريحات منال سلامة مع شوبير

 

و قالت سلامة في تصريحاتها لبرنامج "الوش التاني" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة "أون سبورت إف إم"، إن فيلم "ليلة البيبي دول" لم يحظ بردود الفعل التي يستحقها بفعل فاعل.

و تابعت: "الفيلم اتدبح مع سبق الإصرار وقام أحد النقاد الفنيين بكتابة مقال نقدي ضد الفيلم تم تناقله في العديد من وسائل الإعلام وقتها كما أن سقف التوقعات الدعائية للفيلم ساهمت في هذا المردود".
 

في الوقت نفسه أكدت الفنانة منال سلامة أن الفترة الحالية يعاني الوسط الفني من محاولة "تفصيل" الأعمال الفنية للممثلين وهو ما يؤثر على الإبداع في الورق والكتابة.

و أضافت: "المثلث الفني مقلوب يجب أن يعود الإبداع للمؤلف ثم يتابع الورق مخرج جيد ثم بعد ذلك يتم تخصيص الأدوار للممثل المناسب".


برنامج "الوش التاني" يذاع من يوميا في رمضان من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة ومن تقديم الإعلامي أحمد شوبير، ويرأس تحريره وليد عبد السلام، ويضم فريق الإعداد كلا من عبدالحميد فراج وعادل عبدالله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منال سلامة وسائل الإعلام سبق الاصرار يوميا في رمضان مع سبق الإصرار اون سبورت اف ام برنامج الوش التاني الفنانة منال سلامة العمل الفني

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف موقف أفشة من الرحيل عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير أخر تطورات أزمة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بعد تصريحاته الإعلامية التي أحدثت ضجة كبيرة في الشارع الرياضي.

وكان الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد استبعد، أفشة من تدريبات الفريق على خلفية تصريحاته الإعلامية مع إبراهيم فايق.

وقال أحمد شوبير عبر إذاعة "Onsport FM": "هناك أزمة كبيرة مع أفشة داخل النادي الأهلي، وكولر يشعر بحزن شديد من تصريحات اللاعب لأنها ستؤثر على العلاقة بين اللاعبين وبعضها البعض".

وأضاف: "هل يصل الأمر لعرض أفشة للبيع؟ لن يصل الأمر لهذا لكن اعتقد أن أفشة سيُعاني خلال الفترة المقبلة لتحسين صورته داخل الفريق".

وأتم "محمد مجدي أفشة لم يكن موفقًا في تصريحاته الأخيرة، وهذا يحدث مع الجميع وكولر مدرب صارم جدًا، ولا يحب الخروج عن النص من وجهة نظره خاصةً أنه تم التسامح أكثر من مرة".

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان جمعية الفيلم يعرض «شماريخ» للمخرج عمرو سلامة
  • في يوبيله الذهبي.. مهرجان جمعية الفيلم يعرض "شماريخ" للمخرج عمرو سلامة
  • تكريم سميحة أيوب عن مشوارها الفني بدار الأوبرا (صور)
  • البدري: شوبير الأنسب لحراسة مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • الأزهر يطلق المشروع الصيفي ‏لمساعدة النشء والشباب على حفظ القرآن ‏الكريم
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • شوبير يكشف موقف أفشة من الرحيل عن الأهلي
  • بعد عقد قرانهم.. اعمال جمعت بين جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ
  • مؤلف السرب لـ«الأسبوع»: «المتحدة» تحرص على إنتاج أعمال ضخمة تسهم في تشكيل وعي الشعب
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ وفاء صادق