قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقب الاجتماع الذي عقد اليوم الإثنين إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية. 

وقال الأهلي في بيان رسمي: بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك، مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة، أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب رابطة الأندية المصرية النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل

يوسف أيمن.. بات المدافع القطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن، على أعتاب الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف المارد الأحمر.

محمد عبد المنعم يودع جماهير الأهلي

ووجه محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غامضة إلى جماهير القلعة الحمراء مساء أمس الجمعة، في ظل الحديث عن رحيله بنهاية الموسم الجاري.

محمد عبد المنعم

وكتب محمد عبد المنعم في رسالة إلى جمهور النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلًا: «سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي، شكرا لكم على كل شيء».

مصدر يكشف موعد مغادرة محمد عبد المنعم الأهلي

وكشف مصدر مقرب من محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة رحيله عن ناديه خلال سوق الانتقالات الصيفية لموسم 2024-2025.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «محمد عبد المنعم بالفعل قرر الرحيل عن النادي الأهلي عقب الموسم الحالي، وهذا الأمر منذ فترة، وكان في انتظار العروض الرسمية».

محمد عبد المنعم

وأضاف: «اللاعب قد يرحل عن الأهلي قبل نهاية الموسم الحالي، ونادي جلطة سراي التركي هو الاقرب لضم محمد عبد المنعم عن طريق الشركة الإنجليزية صاحبة حقوق تسويق اللاعب».

واختتم: «الأمور قد تكون شبه حسمت الساعات الماضية، واللاعب كان يريد الاحتراف، وإدارة الأهلي لم تمانع في احتراف اللاعب».

يوسف أيمن يعوض رحيل عبد المنعم في الأهلي

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب اللاعب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوسف أيمن

وينتهي تعاقد يوسف أيمن صاحب الأصول المصرية، مع ناديه الحالي الدحيل القطري، بنهاية هذا الموسم ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة، وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب سيقيد كصفقة محلية نظرًا لامتلاكه الجنسية المصرية.

مصدر يكشف تفاصيل انضمام يوسف أيمن إلى الأهلي

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم السبت: «بالفعل دخل النادي الأهلي بقوة في صفقة يوسف أيمن لاعب فريق الدحيل القطري».

وأضاف: «المدافع القطري بات على أعتاب الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال الأيام القليلة القادمة، ليعوض رحيل عبد المنعم عن صفوف الأهلي».

يوسف أيمن

وواصل: «سيتم الاتفاق على كافة التفاصيل، وتحديد هي ينتقل اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، أم بيع نهائي».

واختتم: «من المرجح أن يتفق الأهلي مع يوسف أيمن ونادي الدحيل القطري على البيع النهائي وليس الإعارة».

مقالات مشابهة

  • عاجل بالأسماء.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين من الأهلي
  • عمرو السولية يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي في الفترة المقبلة
  • السولية يكشف موقفه من التجديد لـ الأهلي وتعليق غير متوقع على نهائي القرن أمام الزمالك ويتغنى بـ شيكابالا
  • الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد
  • يوفنتوس يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي
  • الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجمه الذهبي في الصيف
  • يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يكشف موقفه من اللحاق بمباراة السوبر ضد الأهلي
  • أحمد حمدي يكشف عن رفضه صفقة تبادلية مع الأهلي