شهد سعادة اللواء سعيد حمد بن سليمان ال مالك، مدير مركز شرطة الراشدية، ختام بطولة الوفاء الرمضانية لكرة القدم في نسختها السادسة، والتي أُقيمت في حديقة الورقاء 3، بحضور فاطمة بوحجير، رئيس مجلس الروح الايجابية، وغانم أحمد البلوشي مدير البطولة، وعمران أهلي من إدارة الحدائق في بلدية دبي، عمر الكندي من مجلس دبي الرياضي.


وكرم اللواء سعيد حمد بن سليمان، فريق أكاديمية كالتشيو الفائز بالمركز الأول في البطولة، وفريق جامعة الأمريكية في الإمارات الحائز على المركز الثاني، إلى جانب تكريم الحكم علي توم بجائزة أفضل حكم، واللاعب حمزة بوزايد بجائزة أفضل لاعب، والحارس حسام كريم بجائزة أفضل حارس، وهداف البطولة أحمد نادر من فريق الاتحاد، وأفضل مدرب مروان عيسى من فريق أكاديمية الكالتشيو، وأفضل إداري محمود قاسم من فريق شرطة دبي، وتكريم مُعلق المباريات، إضافة إلى تكريم الشركاء والجهات المساندة والداعمة للبطولة.
وهنأ اللواء سعيد حمد بن سليمان آل مالك، الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني بالبطولة، وكافة الفائزين على مستوى الألقاب الفردية وكافة المشاركين في إنجاح البطولة، مؤكداً أن البطولة تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على المساهمة في بناء مجتمع أكثر أمناً، ونشر الوعي الفكري والرياضي بين جميع المواطنين والمقيمين، وتوثيق العلاقة بين الشرطة وأفراد المجتمع، بالشراكة مع الشركاء في بلدية دبي ومجلس دبي الرياضي.
بدوره ، أعرب غانم البلوشي عن سعادته بالنجاح الذي تحققه بطولة الوفاء الرمضانية كل عام خاصة مع استقطابها في موسمها السادس 24 فريقاً تنافست فيما بينها لنيل لقب البطولة، مبيناً أن المشاركة الفاعلة في البطولة يؤكد تحقيق أهدافها بنشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة بين الأوساط الشبابية، وتعزيزها لقيم التسامح والتعايش والانسجام، والتحلي بالروح الرياضية في المنافسات بين الفرق، موجهاً شكره لكافة الشركاء والداعمين لإنجاح البطولة.
من جانبها، أكدت، فاطمة بوحجير أن البطولة التي ينظمها مجلس الروح الإيجابية بالتعاون مع مركز شرطة الراشدية، والشركاء الاستراتيجيين، تأتي في إطار الجهود التي يبذلها المجلس على مدار العام في سبيل الارتقاء بجودة حياة سكان إمارة دبي، وترسيخ الانسجام الاجتماعي، وجعل الرياضة أسلوب حياة، ونمطاً صحياً في حياة كل فرد.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عمر بهروزيان يحرز لقب بطولة “النخبة” الأولى للتنس

فاز عمر بهروزيان، لاعب منتخب الإمارات للتنس، بالمركز الأول في النسخة الأولى من بطولة “النخبة”، التي نظمها اتحاد الإمارات للتنس بالتعاون مع نادي الفجيرة.
وتغلب بهروزيان، في المباراة النهائية على الإسباني سيزار فيرر، بالانسحاب للإصابة في المجموعة الثانية، ليحقق لقب النسخة الأولى من هذه البطولة المفتوحة للرجال، بعدما كان قد فاز في الأدوار السابقة على كل محمد ياسين، ومايكل كوينس، وانتوني موكارزل.
وأقيمت البطولة بمشاركة أفضل 20 لاعباً في الدولة، تقدمهم الإماراتيان عمر بهروزيان، وحمد الجناحي.
وأكد ناصر المرزوقي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للتنس أن تنظيم هذه البطولة ينبع من حرص الاتحاد على إقامة سلسلة من البطولات التي تسهم في زيادة خبرة لاعبي المنتخب الوطني وتوفر لهم فرص الاحتكاك، خاصة وأن المنتخب بصدد المشاركة في بطولة كأس ديفيز.
وقال: “بعد نجاح النسخة الأولى من بطولة النخبة والتنظيم المتميز من نادي الفجيرة للتنس، نأمل في تنظيم 8 بطولات للنخبة خلال الموسم الواحد”.وام


مقالات مشابهة

  • تكريم البنك السعودي الأول بجائزة “أفضل بنك في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات”
  • صندوق الحماية الاجتماعية يفوز بجائزة أفضل فريق للتحول الرقمي الحكومي
  • عمر بهروزيان يحرز لقب بطولة “النخبة” الأولى للتنس
  • الخارجية المصرية: “في إطار احترام مبادئ سيادة السودان” تنظيم مؤتمر يضم كافة القوى السياسية المدنية بحضور الشركاء الإقليميين والدوليين المعنيين
  • البطولة الاحترافية “إنوي”(الدورة 28).. الرجاء يفوز على اتحاد طنجة (2-1)
  • لاعب أوساسونا يتفوق على بيلينجهام ويفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإسباني
  • شباب الأهلي بطلاً لكأس الشباب تحت 19 سنة لكرة القدم
  • بتوجيهات أحمد بن محمد “دبي للإعلام” تطلق “أكاديمية دبي للإعلام” خلال قمة الإعلام العربي 2024
  • بطلا أفريقيا وآسيا في بطولة “إنتركونتيننتال” 2024 لكرة القدم
  • شرطة دبي تطلق “ميثاق مشروع أمن المجمعات السكنية”