نشر أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب أحمد حسن: "الزمالك يربط صرف أي مكافآت إضافية حتى نهاية الكونفدرالية بالحصول على البطولة".

وخطف فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

أهداف الزمالك وفيوتشر

أحرز هدف فيوتشر علي ياسر في الدقيقة 34 بعد تمريرة بينية استغلها اللاعب وأطلق تسديدة أرضية سكنت شباك محمد عواد، حارس الزمالك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهداف الزمالك أحمد حسن الزمالك وفيوتشر الكونفدرالية الإفريقية ربع نهائي الكونفدرالية نجم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ضلكوت تكتسي باللون الأخضر مع اقتراب موسم الخريف

بدأت ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار تكتسي باللون الأخضر مع اقتراب موسم الخريف الذي يبدأ فلكيا 21 يونيو الجاري، بدءا من جبال ظفار الغربية ومرتفعات جبل القمر مرورا بقراها المتناثرة بين تلك الجبال .

واكتملت اللوحة الجمالية للولاية وجبالها ووديانها مع هالة الضباب وزخات الرذاذ الذي يتساقط عليها بين الحين والآخر، وتعد مناطق خضرفي وديم ودرى من أجمل المناطق السياحية في الولاية وهي أولى المناطق التي تعانق الغيوم القادمة من بحر العرب وبفضل الأمطار التي هطلت على الولاية قبل دخول موسم الخريف اكتست بأكملها بالعشب وثقلت أغصان أشجارها بالأوراق الخضراء وتدفقت مياه أوديتها وعيونها، ويعد وادي صيق أبرز معالمها الطبيعية حيث يحتضن عين ماء يزداد جريانها وتدفقها مع مواسم الأمطار.

وتبعد ولاية ضلكوت عن ولاية صلالة حوالي 150 كم وترتبط بها بطريق معبد يربط بين ولايات محافظة ظفار وتتخذ الولاية أهميتها الاستراتيجية من موقعها الجغرافي حيث يوجد بها منفذ صرفيت الحدودي والذي من خلاله يربط سلطنة عمان مع الجمهورية اليمنية الشقيقة إضافة للمنفذ البري الآخر عبر ولاية المزيونة، كما تشتهر بوجود إحدى أنواع الأشجار النادرة والمعمرة والتي تعرف بشجرة التبلدي ومن الآثار الموجودة في الولاية مسجد قديم بني قبل حوالي 350 عاما كما يوجد بقايا جدران مقبرة مسورة في محمية خور خرفوت الطبيعية وعدد من الكهوف التي يوجد على جدرانها بعض النقوش الأثرية.

وحظيت الولاية بتنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية لتضاف للمشاريع التنموية والخدمية ويتم حاليا تنفيذ مشروع طريق (أرجوت - صرفيت) بطول 13 كم .

مقالات مشابهة

  • عقد المشاورات السياسية المصرية البرازيلية
  • ضلكوت تكتسي باللون الأخضر مع اقتراب موسم الخريف
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • التويزي يربط ارتفاع معدلات البطالة بـ"سياسات الحكومات السابقة"
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • المكافآت تنتظر لاعبي المنتخب حال تخطى غينيا بيساو في تصفيات المونديال
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي