أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، افتتاح عيادة الأسنان بمستشفى حميات بيلا، في إطار توفير كافة الخدمات الطبية المتنوعة، والتيسير على المرضى، استكمالاً لسلسلة الإنجازات الطبية التي تهدف للارتقاء بالمنظومة الصحية.

افتتاح عيادة الأسنان بمستشفى حميات بيلا

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنّه جرى افتتاح عيادة الأسنان بمستشفى حميات بيلا، لتخفيف الضغط على عيادة الأسنان بمستشفى بيلا المركزي، سعياً لإتاحة أفضل خدمة طبية للمواطنين.

تيسير حصول المواطنين على خدمات طبية ذات جودة عالية

وأوضح وكيل الوزارة، أنّه جرى خلال الفترة الماضية افتتاح المزيد من الأقسام الطبية المتنوعة بعدد من المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية، كما تم تزويد بعض الأقسام ببعض مستشفيات كفر الشيخ بالأجهزة الحديثة، مشيراً إلى حرص وزارة الصحة والسكان على توفير كافة الخدمات الطبية بجميع المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى الجمهورية، لتيسير حصول المواطنين على خدمات طبية ذات جودة عالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ عيادة الأسنان وزارة الصحة والسكان محافظة كفر الشيخ صحة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

اعتقال سيدة فتحت عيادة مزورة لطب الأسنان في منزلها بآيت ملول

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أيت ملول أمس السبت، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 51 سنة، وذلك للاشتباه بتورطها في قضية تتعلق بانتحال صفة ومزاولة مهنة ينظمها القانون في ظروف من شأنها المس بالسلامة الصحية للمواطنين.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها هيئة مهنية للأطباء، تتهم المشتبه فيها بانتحال صفة طبيبة أسنان وإعداد عيادة طبية بمنزلها واستغلالها لإجراء العمليات الخاصة بعلاج وتقويم الأسنان دون التوفر على المؤهلات العلمية والتراخيص القانونية اللازمة لذلك.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية عن ضبط المعنية بالأمروهي في حالة تلبس باستقبال زبائن بمنزلها، كما مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخله من حجز مجموعة من المعدات الطبية وشبه الطبية التي يشتبه في استخدامها في مزاولة هذا النشاط غير المرخص.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

كلمات دلالية أمن المغرب جريمة طب

مقالات مشابهة

  • افتتاح عيادة أطفال بمستشفى حميات التل الكبير بالإسماعيلية
  • اعتقال سيدة فتحت عيادة مزورة لطب الأسنان في منزلها بآيت ملول
  • السودان: ترتيبات لإنشاء «محارق طبية» بمستشفى القضارف
  • الكشف الطبي على 1314 مواطن خلال قافلة طبية بالمنيا
  • غدًا.. صحة مطروح تطلق قافلة طبية بمنطقة فوكة شرقي
  • 11 عيادة  طبية للكشف على الحجاج المصريين بمكة والمدينة
  • "صحة الإسماعيلية": بدء تشغيل قسم الحضانات بمستشفى حميات التل الكبير
  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • اليوم.. قافلة طبية بـ "مبادرة حياة كريمة" بقرية عرابة أبو عزيز بالمراغة
  • قافلة طبية مجانية بقرية بركة في الفيوم لمدة يومين