زار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، أسر ضحايا حادث السيارة الطائشة التي صدمت 3 طلاب وسيدة أمام كلية العلوم لقوا حتفهم جميعا.

 حادث السيارة الطائشة

وتقدم محافظ بورسعيد بخالص العزاء والمواساة لأسر المتوفيين، داعيا الله أن يلهم أسرهم وأصدقائهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يتقبلهم الله من الشهداء و يجعل لهم نصيبا في الفردوس الأعلى.

وأبدى محافظ بورسعيد حزنه الشديد على وفاة الطلاب في هذا الحادث الأليم الذي شهدته المحافظة في العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم.

ولقيت سيدة و3 طلاب بكلية التربية جامعة بورسعيد، مصرعهم، أول أمس الاثنين، اثر حادث اصطدام سيارة طائشة بهم أمام كلية العلوم، وشيع الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد، ضحايا الحادث في جنازة مهيبة من مسجدي الحسين والكبير المتعال إلى مثواهم الأخير بالمقابر نطاق حي الزهور، في ظل حالة من الحزن الشديد بين أبناء المحافظة خاصة زملاء الطلاب الثلاثة بكلية التربية.

IMG-20240403-WA0028 IMG-20240403-WA0027 IMG-20240403-WA0025 IMG-20240403-WA0026 IMG-20240403-WA0012 IMG-20240403-WA0015

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد حادث بورسعيد الطلاب ضحايا حادث بورسعيد محافظ بورسعید IMG 20240403

إقرأ أيضاً:

سفاح التجمع يكشف أمام جهات التحقيق سبب انتقاله إلى بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُواصل "البوابة نيوز" نشر نص أقوال واعترافات "كريم.م.س" والمُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن والتلذذ بتعذيبهن والتمثيل بجثث الضحايا وجماع الجثث.

سفاح التجمع أمام جهات التحقيق: هذا سبب انتقالي إلى بورسعيد 

وكشف سفاح التجمع أمام جهات التحقيق كواليس انتقاله وهو زوجته "لبنى" للعيش والعمل في بورسعيد، قائلا:"لقينا مدرسة دولية جديدة بتفتح في بورسعيد وعايزة مدرسين أجانب فرحت أنا ومراتي وعملنا المقابلة ونجحنا وكان المرتب 25 ألف جنيه شهريا لكل واحد فينا، وكان الكلام ده تقريبا في آخر سمة 2018".

وأضاف:"كان لينا خصم 50% لمصاريف ابننا والشقة على حسابهم وقعدنا في بورسعيد 3 سنين".

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات.

وأصدر قاضي التجديد قرارًا بتجديد حبس سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية.

مقالات مشابهة

  • رئيس علوم البحار يزور كلية الثروة السمكية جامعة السويس
  • مجلس الوزراء يمنح ذوي ضحايا حادث الهارثة قطع اراض سكنية
  • مجلس الوزراء يخصص درجات وظيفية للآثار ويعوّض ضحايا حادث دهس مدرسة في البصرة
  • مصاريف جامعة الملك سلمان 2024.. اعرف الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة
  • شروط وضوابط القبول بجامعة حلوان الأهلية للعام الجامعي الجديد
  • مصاريف جامعة المنصورة الجديدة.. اعرف الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • إطلاق معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج بجامعة الإمام عبدالرحمن
  • سفاح التجمع يكشف أمام جهات التحقيق سبب انتقاله إلى بورسعيد
  • الأولى من نوعها… (الوخز بالإبر الصينية) دورة تدريبية بجامعة البعث
  • 6 وفيات و8 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة عمالة في البحيرة