الوطن:
2024-09-22@07:20:02 GMT

رفع 1200 حالة إشغال في حملات مكبرة بحدائق الأهرام

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

رفع 1200 حالة إشغال في حملات مكبرة بحدائق الأهرام

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود تنظيم الحملات الدورية لفرض الانضباط ومنع تعديات المحال وإشغالات الباعة الجائلين على الطريق العام ومنع الممارسات العشوائية وتطبيق مواعيد الغلق، وذلك علي مدار اليوم خلال شهر رمضان المبارك.

إجراءات ترشيد الطاقة ومواعيد الغلق

ونفذت محافظة الجيزة بقطاع حدائق الأهرام حملات استهدفت رصد المخالفات والتعديات بشوارع القطاع وكذلك متابعة الالتزام بإجراءات ترشيد الطاقة ومواعيد الغلق.

وأسفرت الحملات التي تم تنظيمها عن رفع 1200 حالة إشغال متنوعة للمحال والمقاهي والكافيهات، وتم إيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام، بالإضافة إلى غلق وتشميع عدد من المحال والمقاهي المخالفة بالتعاون مع شرطة المرافق بعد تلقي العديد من شكاوى المواطنين بشأنهم لتعديهم على الطريق العام وإحداث ضوضاء وازعاج للمواطنين على مدار اليوم.

ونفذت محافظة الجيزة حملة نظافة وتجريد ورفع مخلفات وترميم البلدورات بقطاع هضبه الأهرام شملت شارع الضغط العالي والثروة المعدنية، وساهمت في تحسين حالة النظافة، بالإضافة إلى ضبط وإزالة حالات بناء مخالفة في المهد، حيث تم فك شدة خشبية وإزالة حوائط مخالفه بالعقار رقم 60 ن، وكذلك إزالة حوائط مخالفة بالعقار رقم 49 ه‍، وإزالة حوائط مخالفة بالعقار رقم 175 ه‍، وتم مصادرة جميع المعدات المستخدمة في المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية.

التعدي على أرصفة المشاة

وشدد محافظ الجيزة على مواصلة شن الحملات على مدار اليوم وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة وتوفير حرم لسير المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الحملات رفع مخلفات شرطة المرافق ترشيد الطاقة مواعيد غلق المحلات

إقرأ أيضاً:

ضبط 300 مخالفة تقطيع وتغيير خط السير والوقوف فى موقف عشوائى بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل جهاز سرفيس الجيزة، تشكيل  عدة حملات تفتيشية علي جميع أحياء الجيزة ، و يأتي ذلك بناء على توجيهات المهندس عادل محافظ الجيزة بمواصلة حملات القضاء على مخالفات تقسيم خطوط السير لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ووصل عدد الحملات إلى 20 حملة واثناء الحملات تم رصد و ضبط عدد مايقرب من 300 مخالفة بين تقطيع وتغيير خط السير والوقوف فى موقف عشوائى وتحصيل أجرة أكثر من المقررة قانوناً وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المُخالفين وجاءت الحملات بمتابعة واشراف اللواء حازم لاشين الرئيس التنفيذى لجهاز السرفيس والنقل الجماعى بالجيزة .

كما تمت أيضاً متابعة جميع الشكاوى المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي وبوابات الشكاوى بالتضرر من بعض السائقين فأصدر " رئيس الجهاز " تعليماته الفورية بضبط وإحضار كل من ورد فى حقه شكوى من المواطنين وعلى الفور قام وليد حمودة رئيس قطاع الهرم بجهاز السرفيس بضبط وإحضار السائق محل الشكوى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه ، وكان لقطاع شمال بجهاز السرفيس الجانب الأكبر من عدد الحملات التفتيشية بقيادة على الزينى مشرف حملات قطاع شمال.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 6.3 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الجيزة -صور
  • لتيسير الحركة المرورية.. رفع 687 حالة إشغال طريق بشوارع إيتاي البارود بالبحيرة
  • ضبط 587 مخالفة تموينية في حملة مكبرة بدمياط
  • الداخلية تضبط 7 أطنان دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكبرة
  • ضبط مخدرات بقيمة 9.8 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • ضبط 300 مخالفة تقطيع وتغيير خط السير والوقوف فى موقف عشوائى بالجيزة
  • محافظ المنيا: ضبط 638 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا: ضبط 638 مخالفة تموينية في المخابز البلدية والأسواق