كشف تقرير صحفي، اليوم الجمعة، آخر المستجدات بشأن مفاوضات نادي ليفربول مع روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة، ليكون بدلًا من يورجن كلوب في قيادة “الريدز”.

ليفربول يدخل في محادثات مع أموريم

بدأت إدارة ليفربول، المحادثات مع أموريم وممثليه مؤخرًا، ليصبح مدربًا جديدًا للفريق بعد رحيل كلوب في نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وحسب صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية فإن نادي ليفربول قد عقد محادثات مع أموريم لكن رغم اعتقاد الكثيرين بأنه الهدف المرشح لكن لا يبدو كذلك.

هل ينتقل فالفيردي إلى ليفربول في الانتقالات الصيفية المقبلة ؟ عاجل.. صلاح يوجه رسالة نارية إلى مانشستر يونايتد قبل المواجهة المقبلة

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن نادي ليفربول لم يحدد بعد مرشح رئيسي لقيادة الفريق، ولا زالت عملية البحث جارية.

وذكر المصدر ذاته أن أموريم سيغادر لشبونة بنسبة كبيرة في نهاية الموسم، ولكن أي نادٍ سينتقل إليه، يجب أن يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 8.5 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبن أموريم أموريم ليفربول كلوب

إقرأ أيضاً:

إصابة أسطورة ليفربول السابق هانسن بـمرض خطير

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إصابة أسطورته وقائده السابق الاسكتلندي آلان هانسن بمرض خطير، وأنه ويتلقى العلاج في المستشفى.

وقال ليفربول في بيان نشره على موقعه إن النادي يقدم الدعم لأسرة لاعب المنتخب الاسكتلندي السابق، البالغ من العمر 68 عاما، والذي اعتزل عام 1991 لبدء مسيرة ناجحة كمعلق تلفزيوني.

وأضاف النادي: "أفكار ودعم الجميع في نادي ليفربول لكرة القدم مع قائدنا الأسطوري السابق آلان هانسن، الذي يعاني حاليا من مرض خطير ويتلقى العلاج في المستشفى".

وتابع : "النادي على اتصال حاليا بأسرة آلان لتقديم دعمنا في هذا الوقت العصيب، وأفكارنا ورغباتنا وآمالنا مع آلان وجميع أفراد عائلة هانسن.. سنقدم أي تحديثات أخرى فور تلقيها في الوقت المناسب، ونطلب احترام خصوصية عائلة هانسن في هذا الوقت".

The thoughts and support of everyone at Liverpool FC are with our legendary former captain Alan Hansen, who is currently seriously ill in hospital.

— Liverpool FC (@LFC) June 9, 2024
وكان هانسن انضم إلى ليفربول قادما من فريق بارتيك ثيسل الاسكتلندي عام 1977، وفاز المدافع الدولي السابق بثلاث كؤوس أوروبية وثمانية ألقاب للدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس الرابطة ثلاث مرات في 620 مباراة مع فريق ليفربول.



مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة جديدة لـ محمود كهربا
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • إصابة أسطورة ليفربول السابق هانسن بـمرض خطير
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • ليفربول يعلن إصابة أسطورته آلان هانسن بمرض خطير
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • إصابة أسطورة ليفربول بمرض خطير
  • مدرب جنوب أفريقيا مدافعًا عن بيرسي تاو: "إهدار فرصة ليست نهاية العالم"
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟