الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع ضم نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية نصر عبدالله النصيري والمدير التنفيذي لشركة كاك للتأمين حسين الشاحذي، اليوم، تعزيز التعاون بين المؤسسة والشركة.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره مدير شركة كاك للتأمين فرع الحديدة حاتم تمر، مجمل الخدمات التأمينية التي تقدمها الشركة للمؤسسة وموظفيها ومنها في المجال الطبي.

وفي الاجتماع، تطرق نائب رئيس المؤسسة النصيري، الى النشاط والحركة الملاحية التي تشهدها موانئ المؤسسة ومتطلبات تحسين الخدمات.

وأكد أن النجاحات التي حققتها شركة كاك للتأمين في كافة الخدمات التأمينية التي تقدمها وحصولها على ثقة عملائها، تمثل صورة حقيقية للعمل الوطني والتنافس الذي يخدم مصلحة الوطن.

فيما أوضح المدير التنفيذي لشركة كاك للتأمين، أن الشركة تقدم خدماتها التأمينية لجميع عملائها في الجوانب المتفق عليها بأفضل الطرق للحفاظ على سمعة الشركة وخدمة للاقتصاد الوطني.. مثمنا جهود مؤسسة موانئ البحر الأحمر والعاملين فيها.

مؤكداً استعداد الشركة العمل على مساندة جهود قيادة المؤسسة في الجوانب والمسارات المستهدفة، بما يمكنها من تعزيز أدائها، وتجويد خدماتها الملاحية والتجارية.

عقب ذلك زار نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر والمدير التنفيذي لشركة كاك للتأمين، منزلق العائمات البحرية وهنجر الحاضنات وأرصفة محطة الحاويات بميناء الحديدة.

واطلعا على أعمال الصيانة الدورية الجاري تنفيذها للنشات البحرية والحاضنات والرافعات الشوكية في الهنجر وكذا اعمال إعادة التأهيل للكرينات الجسرية المتواجدة على أرصفة محطة الحاويات.

حضر الإجتماع والزيارة، مدراء عموم مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة علي الانسي والشئون الفنية فهد الجبوبي والشئون القانونية مطهر العمدي والمشتريات والمخازن احمد سالم والامن والسلامة بندر شارة، وإعادة التأمين بالشركة علي لقمان ومكتب نائب رئيس المؤسسة أحمد حاتم، وعددا من المختصين في الشركة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مؤسسة موانئ البحر الأحمر الحديدة مؤسسة موانئ البحر الأحمر نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

“التعاون الخليجي” يدعو إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ممارسات الحوثيين التي تقوّض السلام باليمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دعا الاجتماع الوزاري لدول مجلس التعاون الخليجي اليوم الأحد، المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ممارسات الحوثيين التي تقوّض السلام باليمن.

وأكد المجلس في بيانه عقب اجتماعه في العاصمة القطرية الدوحة، دعمه للتوصل إلى حل سياسي شامل، وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن 2216، بما يحفظ لليمن الشقيق سيادته ووحدته وسلامة أراضيه واستقلاله.

وشدد على ضرورة وقف إطلاق النار، وأهمية انخراط الحوثيين بإيجابية مع الجهود الدولية والأممية الرامية إلى إنهاء الأزمة اليمنية والتعاطي بجدية مع مبادرات وجهود السلام.

وجدد المجلس الوزاري دعم جهود الأمم المتحدة التي يقودها مبعوثها الخاص إلى اليمن هانز جروندبرج، للتوصل إلى الحل السياسي الشامل وفقاً للمرجعيات الثلاث

دعا الوزراء جماعة الحوثي إلى تنفيذ كافة التزاماتها التي أعلن عنها المبعوث الأممي في 23 ديسمبر 2023م، بشأن مجموعة من التدابير تشمل تنفيذ وقف إطلاق نار يشمل عموم اليمن، وإجراءات لتحسين الظروف المعيشية في اليمن، والانخراط لاستئناف عملية سياسية جامعة تحت رعاية الأمم المتحدة.

عبر المجلس الوزاري عن قلقه البالغ إزاء تطورات الأحداث في منطقة البحر الأحمر وخليج عدن، مشددا على أهمية خفض التصعيد للمحافظة على أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن.

ورحب المجلس الوزاري الخليجي، باستمرار جهود السعودية وسلطنة عُمان لإحياء العملية السياسية في اليمن.

 

مقالات مشابهة

  • القاعدة اللوجيستية في البحر الأحمر: أبعاد التعاون بين روسيا والسودان
  • مياه البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • تداول 20 الف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر ووصول 5400 طن مادة بروبلين لميناء بورتوفيق
  • تداول 5400 طن مادة بروبلين عبر موانئ البحر الأحمر
  • تداول 20 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر اليوم الإثنين
  • تداول 20 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يناقش مستوى الأداء والموازنة التقديرية للعام 2024م
  • “التعاون الخليجي” يدعو إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ممارسات الحوثيين التي تقوّض السلام باليمن
  • محافظ الفيوم يبحث مع وفد "مؤسسة الجارحي" تعزيز التعاون في المجالات التنموية
  • تداول 17 الف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر