حل الفنان والمطرب دياب ضيفا على الإعلامية منى عبد الوهاب مقدمة برنامج «ع المسرح» المذاع على قناة الحياة، وكشف العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والمهنية.

أول أجر تقضاه دياب

كشف المطرب دياب عن قيمة أول أجر تقاضاه في بداية مشواره الغنائي وهو 45 جنيها، وفي ذلك الوقت كان يبلغ من العمر 15 عاماً، مشيراً إلى أنه بدأ مشواره الغنائي من خلال الأفراح بمنطقة إمبابة.

دياب ببرنامج ع المسرح

وأضافدياب خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب ببرنامج ع المسرح، المذاع على فضائية «الحياة»، أنه بعد هذا الفرح حصل على «عربون» لثلاثة أفراح أخرى، وأوضح أنه فرح كثيرًا بسبب نجاحه في الغناء بالرغم من كونه خارج خطته نهائيًا.

وتابع: «منذ هذا اليوم أحرج من سؤال الله لأنه يفعل لي أكثر من الذي أطلبه، ومفتاح الحياة هو الصبر، مضيفا: «لو سميت قصتي باسم سيكون «موال الصبر»، وكانت هذه أول أغنية غنيتها في ميكروفون».

دياب: أمي كانت دائمًا الحافز في حياته

وانتقل دياب للحديث عن فضل أمه عليه قائلاً إن أن أمه كانت دائمًا الحافز في حياته، وغرست فيه الصبر، فضلاً عن ظروف الحياة الصعبة التي علمته الصبر.

ديابآخر أعمال الفنان دياب

ويعرض للفنان والمطرب دياب في الوقت الحالي مسلسل مليحة، الذي يعرض في النصف الثاني من رمضان، ويتكون من 15 حلقة.

أبطال مسلسل مليحة

وشارك في بطولة مسلسل «مليحة»، عدد من نجوم الفن منهم: دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف: رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وتجسد شخصية مليحة الفنانة الفلسطينية سيرين خاس.

وشارك دياب في الموسم الرمضاني الماضي من خلال في مسلسل “تحت الوصاية”، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة منى زكي، تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبد الحميد، نهى عابدين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دياب الفنان دياب تصريحات دياب برنامج ع لمسرح المطرب دياب

إقرأ أيضاً:

اختتام معرض كنوز من الشارقة على طريق الحرير في أوزبكستان

اختتمت مساء أمس فعاليات معرض "من شبه الجزيرة العربية إلى آسيا الوسطى: كنوز من الشارقة على طريق الحرير" الذي نظمته هيئة الشارقة للآثار بالتعاون مع وزارة البيئة وحماية البيئة والتغير المناخي في جمهورية أوزبكستان في دار طريق الحرير للفنون بمدينة سمرقند.

وشهد المعرض الذي انطلق في 18 أبريل 2024 واستمر حتى 22 مايو الجاري إقبالاً كبيراً من الزوار على معروضاته التي تسرد قصة التاريخ والتراث الثقافي والعلاقة بين شبه الجزيرة العربية وآسيا الوسطى استناداً إلى المواد الأثرية المكتشفة في إمارة الشارقة منذ العصر الحجري الحديث وحتى العصر الإسلامي.

واشتمل المعرض على 121 قطعة أثرية مميزة تُعرّف بالتراث الثقافي والآثاري لإمارة الشارقة بين الحاضر والماضي تم عرضها ضمن ثلاث قاعات عرض رئيسية اشتملت على معروضات تتعلق بفترة العصور الحجرية في إمارة الشارقة وعدد من المكتشفات الأثرية من العصر البرونزي والحديدي ومعروضات تتعلق بفترة العصر الإسلامي.

أخبار ذات صلة براديا بطل «الشارقة للشطرنج» كأس رئيس الدولة لليد بين الشارقة وشباب الأهلي

وشكل المعرض فرصة للزوار للتعرف عن قرب على تراث إمارة الشارقة الثقافي وتنوعه وتاريخها مما ينعكس على ترويج الإمارة وتعزيز مكانتها السياحية والحضارية.

وفي لفتة تعكس التزامها بتعزيز الثقافة والتوعية بأهمية التراث الأثري قدمت هيئة الشارقة للآثار جميع صناديق العرض التي كانت في المعرض بالإضافة إلى مجسم قصر مليحة ومجسم قبر البحيص إلى جامعة سمرقند.

ونقل المعرض لزواره قصة التواصل على طريق الحرير وأهمية سمرقند كمدينة تاريخية وأتاح الفرصة للاطلاع على دور مليحة التجاري في القرون الأولى ما قبل الميلاد من خلال عرضه لمجاميع الفخار المكتشفة في مليحة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض «الوصفة السحرية» | صورة
  • «واحد من الناس» يستضيف أبطال مسلسل «حق عرب» الأحد المقبل (صور)
  • في مهرجان نوادي المسرح 31.. "لعبة النهاية" دعوة للتخلص من رتابة الحياة
  • مهرجان نوادي المسرح ٣١ | "لعبة النهاية".. دعوة للتخلص من رتابة الحياة
  • الوجودية واختياراتنا في الحياة في عرض "سبع ليالي" بمهرجان نوادي المسرح
  • لأول مرة.. فيديو صادم يكشف تفاصيل جراحة زراعة الرأس المثيرة للجدل
  • اختتام معرض كنوز من الشارقة على طريق الحرير في أوزبكستان
  • بعد أنباء ارتباطهما.. أحدث ظهور لـ ويجز وأسماء جلال (صورة)
  • بحث جديد يكشف أسباب البلوغ المبكر
  • موعد حفلتي عمرو دياب في دبي وبيروت