تُقام مساء اليوم الأحد، الموافق 7-5-2024، على ملعب "أولد ترافورد" معركة كروية من العيار الثقيل، حيث يلتقي عملاقا إنجلترا، مانشستر يونايتد وليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

و ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول  من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع تردداتهاقمة نارية مرتقبة: مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول في معركة الدوري الإنجليزي

 

تُعد هذه المواجهة بمثابة قمة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق الانتصار على الآخر، والظفر بالثلاث نقاط الثمينة، مع قرب انتهاء الموسم الجاري.

ليفربول يدخل المباراة منتشيًا بفوزه الأخير على شيفيلد يونايتد، بثلاثية لهدف، والتي حافظت على صدارته لجدول الترتيب برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن وصيفه آرسنال.

بينما يسعى مانشستر يونايتد للثأر من خسارته أمام ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بنتيجة 4-3، وتعويض تراجعه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز السادس برصيد 48 نقطة.

موعد قمة الكرة الإنجليزية


يُعد موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول من أهم الأحداث التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

ستُقام هذه القمة الكروية يوم الأحد، الموافق 7-5-2024، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

 

تُعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول من أهم الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، وحرصًا منا على توفير أفضل تجربة مشاهدة، نقدم لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة.

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، على شاشة قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

جدول ترددات قنوات بي إن سبورتس

 

يمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول على مختلف ترددات قنوات بي إن سبورتس، إليكم بعض الترددات:

القمر الصناعي:التردد:الاستقطاب:نايلسات11257أفقيعربسات12015أفقيسهيل سات12522عمودي
المعلق على مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

 

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول للمعلق خليل البلوشي.

يُعد خليل البلوشي من أشهر المعلقين العرب، وله خبرة واسعة في التعليق على المباريات الكبرى، ونثق أنه سيقدم لكم تعليقًا مميزًا على هذه المباراة المرتقبة.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي 

 

مانشستر يونايتد x ليفربول - 4.30 - bein sports 1 HD.شيفيلد يونايتد x تشيلسي - 6:30  - bein sports 1 HD.توتنهام x نوتنجهام فورست - 8 مساء - bein sports 2 HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد فريق ليفربول فريق مانشستر يونايتد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر المباراة ليفربول بث مباشر المباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد المباراة ليفربول مباشر المباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر الآن مشاهدة ليفربول ومانشستر يونايتد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال.. يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على فياريال، ضمن الجولة السادسة من عمر منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، والتي يتصدر جدول ترتيبه البارسا، بعد أن حقق الفريق الكتالوني الفوز في المباريات الخمس الأولي من عمر منافسات البطولة المحلية المرموقة والعريقة.

ورغم ذلك فإن مهمة هانز فليك، مدرب برشلونة، لن تكون سهلة في موقعة لاسيراميكا، لعدة أسباب منها الظهور القوي لفياريال هذا الموسم، ونجاحه في الفوز ثلاث مرات، بجانب الغيابات التي يعاني منها البارسا إثر غياب داني أولمو للإصابة، وفيران توريس للإيقاف، كل ذلك بجانب التأثير المعنوي السلبي علي برشلونة عقب الهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو الفرنسي.

ومن المنتظر أن تضم تشكيلة برشلونة الأساسية لمباراة فياريال:

في حراسة المرمى مارك أندريه تيرشتيجن

خط الدفاع جول كوندي، إينيجو مارتينيز، باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي

خط الوسط إيريك جارسيا، مارك كاسادو، بيدري

خط الهجوم رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني

تنطلق المباراةبرشلونة ضد فيا ريال يوم الأحد 22 سبتمبر 2024 على ملعب لاسيراميكا معقل فياريال، وتبدأ المواجهة المرتقبة، الساعة السابعة والنصف مساءً (19:30) حسب توقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويديرها الحكم ماثيو فيرير.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وبرشلونة في الدوري الإسباني

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتذيع المباراة عبر قنوات، beIN Sports HD 3- beIN Sports 1 FR

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الريدز.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وبورنموث الإنجليزي في البرمرليج
  • منافسات السبت الممتاز.. القنوات الناقلة وموعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في البريمرليج
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة