أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، استمرار العمل بمراكز شحن عدادات المياه مسبقة الدفع بالشركات التابعة، طوال أيام إجازة عيد الفطر، وذلك لتقديم خدمات شحن العداد مسبق الدفع، مع ضرورة تحديث بيانات العداد من خلال الشحن، تجنبا لقطع المياه خلال الإجازات أو العطلات الرسمية. 

أماكن شحن كارت العداد

وأوضحت الشركة أنه يمكن للمشتركين شحن كارت العداد مسبق الدفع خلال تلك الفترة، من خلال فروع الشركات التابعة للشركة، أو نقاط الشحن الخارجية المنتشرة من خلال شركة فوري.

وأشارت إلى إمكانية شحن العدادات مسبوقة الدفع من خلال خدمات فوري طوال إجازة عيد الفطر، تحت كود 575، وذلك تسهيلا على المواطنين، وحفاظا على استمرار الخدمة المقدمة لهم. 

ويتيح العداد مسبق الدفع عدة مزايا، أهمها: (القضاء على أي أخطاء ناتجة عن العنصر البشرى ومشكلات تأخر او عدم دقة تسجيل القراءات - التحكم ومتابعة الاستهلاك - يسمح بمعرفة عدد أمتار المياه المكعبة التي جرى استهلاكها، وقيمة المبلغ المتبقى من الشحن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عدادات المياه عيد الفطر القراءات من خلال

إقرأ أيضاً:

وزارة الموارد المائية بحكومة الدبيبة تنفي نقل مصر للمياه الجوفية الليبية

ليبيا – نفت وزارة الموارد المائية في حكومة تصريف الأعمال صحة ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول المياه الجوفية المشتركة ( العابرة للحدود ) والمتمثلة في منطقة حوض الحجر الرملي النوبي المشترك بين مصر وليبيا.

الوزارة أكدت عبر مكتبها الإعلامي، أن الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة، وأنها صادرة عن جهات غير رسمية،داعية المواطنين لعدم تصديق كل ما يتم تداوله من أخبار، وتحري الدقة والمصداقية من الجهات الرسمية والموثوقة.

بدوره, قال مدير الهيئة المشتركة لدراسة وتنمية خزان الحجر الرملي النوبي عبد الرحيم حويش في تصريحات نقلتها قناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا، إن مسار المياه الجوفية والسطحية لا يعترف بالحدود السياسية، وإنما تنتقل من مكان لآخر وفقا لمعطيات هيدروليكية مختلفة، والموارد المائية تدار بطريقة علمية سلسة، ولا تهديد على الأمن المائي في ليبيا.

 

مقالات مشابهة

  • ما حالات وضوابط العمل في إجازة العيد للقطاع الخاص؟
  • مواني البحر الأحمر: تداول 4 آلاف طن بضائع.. وانتظام العمل خلال إجازة العيد
  • وزير الصحة: استعدادات كاملة لضمان استمرار الخدمات الصحية بأعلى مستوى خلال إجازة العيد
  • 4 رموز في عداد الكهرباء يجب عليك معرفتها.. تحافظ على الرصيد 
  • رئيس الهيئة السعودية للمياه يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • مورّدون: 30% ارتفاع استيراد الخضار والفواكه استعداداً للعيد
  • نقيب المحامين: استمرار عمل إدارة العلاج خلال إجازة عيد الأضحى
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • وزارة الموارد المائية بحكومة الدبيبة تنفي نقل مصر للمياه الجوفية الليبية
  • يوم التروية.. ضخ نحو مليار لتر من المياه بمكة والمشاعر المقدسة