أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا خاصة خلال شهر رمضان المبارك.


وقال المحافظ - في بيان اليوم /الأحد/ - إنه تم توزيع 1000 حقيبة رمضان (مواد غذائية) على الأسر الأولى بالرعاية في مراكز بيلا والحامول وبلطيم، حيث تسلمتها مديرية التضامن الإجتماعي من مديرية الأوقاف.


وأضاف أن ذلك يأتي ضمن جهود الدولة للتخفيف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع، وذلك تحت رعاية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.


وأعرب عن شكره وتقديره لوزارة الأوقاف على دعمها المتواصل للمحافظة بمختلف المجالات خاصة في مجال التكافل الاجتماعي، مؤكدًا على حرص المحافظة على توفير كافة سبل الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأولى بالرعایة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)

سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، 45 كرسيا كهربائيا وعدد (2) طرف صناعي وكرسيا متحركا ومساعدات مالية ومواد غذائية، بتكلفة ما يقرب من مليون و500 ألف جنيه، لعدد من ذوى الهمم بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة، لتخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم، يأتي هذا في إطار اللقاء بأهالي المنوفية، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ118 واستمرارا لسلسلة لقاءات «رد الجميل»، لرسم البسمة على وجوههم وإدخال الفرحة في نفوسهم.

التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك 

واستهل محافظ المنوفية، لقائه بتقديم خالص تهانيه القلبية للمواطنين بمناسبة العيد السنوي للمحافظة، وحلول عيد الأضحى المبارك، معرباً عن مدى اعتزازه بتواجده بين أهالي شعب المنوفية، والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لإيجاد حلول فورية حيالها كحق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم، كما قدم الشكر والتقدير لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، لدورهم الرائد في دعم خطط التنمية بالمحافظة والمساهمة في تقديم الدعم اللازم للأسر الأولى بالرعاية في إطار تقوية العلاقات الإنسانية.

توزيع بونات مواد غذائية مجانا 

وزع المحافظ بونات مواد غذائية مجانية على الأسر الأولى بالرعاية، والاستماع إلى طلبات كل حالة على حدة للوقوف على الحالة الصحية والاجتماعية لهم، وبحث إمكانية تقديم الحلول الفورية لمطالبهم تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء أعرب الأهالي عن سعادتهم البالغة بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه واهتمامه على تلبية مطالبهم والوقوف إلى جانبهم والمساهمة في رفع جزء من المعاناة عن كاهلهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • توفير فرصة عمل ووحدات سكنية لـ12 مواطنا من الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • توزيع 2400 كيلو دواجن مجمده على المستحقين بالشرقية
  • بالتعاون مع «الأوقاف».. وزيرة التضامن تعلن توزيع 100 طن لحوم على الأسر الفقيرة
  • "التضامن": 4.7 مليون من الأسر الأولى بالرعاية تستفيد من "التمكين الاقتصادي"
  • القباج : توزيع 100 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية استعداداً لعيد الأضحى
  • «التضامن» توزع 100 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع «الأوقاف» قبل العيد
  • «التضامن»: 4.7 مليون من الأسر الأولى بالرعاية تستفيد من «التمكين الاقتصادي»
  • «تضامن كفر الشيخ»: خطة عمل لتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجا