كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن القرار النهائي لإدارة نادي برشلونة الإسباني بشأن رحيل أحد لاعبي ومواهب البارسا لصفوف كبار الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان فريقا آرسنال ومانشستر يونايتد، أكبر المهتمين بالتعاقد مع أحد الجواهر الإفريقية داخل الكامب نو في الموسم القادم.

- برشلونة يرفض رحيل نجمه

وكان ميكايل فاي المدافع السنغالي في صفوف فريق برشلونة أتليتك، قد أثار إعجاب عمالقة الدوري الإنجليزي بعد تألقه بقوة مع البارسا.

برشلونة يقرر تجديد عقد نجمه برشلونة يستهدف نجم أتلتيك بلباو.. وعقبة أمام الصفقة

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن الإدارة الكتالونية رفضت مقترح التفريط في المدافع الشاب فاي، حيث تدرس الإدارة ضم اللاعب في الفترة القادمة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

على جانب آخر، يقترب المدافع السنغالي من الظهور الأول له مع كتيبة تشافي هيرنانديز، خلال مواجهة قادش القادمة بالدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ارسنال مانشستر يونايتد فاي تشافي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي

حسم مسئولو نادي الزمالك، الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب في الوقت الحالي، بإمكانية الرحيل عن الفريق والانتقال إلى صفوف نادي الترجي التونسي في الموسم القادم.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع حمزة المثلوثي على التمديدوأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن هناك رغبة قوية من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في استمرار حمزة المثلوثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية نهائيا، لفكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، مشيراً إلى أن النادي لن يناقش أي عرض مقدم للاعب».

وتابع:« هناك اتفاق مبدئي مع حمزة المثلوثي على تمديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي بصورة نهائية، مشيراً إلى أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، وطلب المدرب البرتغالي استمراره رفقة سيف الدين الجزيري في الموسم القادم.

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير القادم، والرحيل بنهاية الموسم، في حالة عدم الوصول لاتفاق مع اللاعب على التجديد.

     

مقالات مشابهة

  • آرسنال يهدد حلم برشلونة في ضم أهم صفقات الموسم الصيفي
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • موقف نجم الهلال السعودي من الرحيل لـ الدوري الإنجليزي
  • رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • عاجل.. قرار مفاجئ في الزمالك يحسم رحيل هذا اللاعب
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة