أحداث كثيرة ومتنوعة شهدها مسلسل صيد العقارب الذي يُعرض عبر قناة CBC في الحلقات السابقة، وازداد البحث عن مسلسل صيد العقارب الحلقة 28 بطولة غادة عبدالرازق، بعدما انتهت أحداث الحلقة السابقة بمفاجأة مثيرة تلقتها الدكتورة «عايدة» بشأن خبير الكاميرات «شريف الغازولي».

مسلسل صيد العقارب الحلقة 28 بطولة غادة عبدالرازق

وكانت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق شهدت أحداثًا مثيرة، إذ تُحقق النيابة في واقعة مقتل «مصطفى» بعد استجابة المتهم بقتله، الذي أشار إلى أنه تم استئجاره لقتل «عايدة» لكن الرصاص أصاب شقيقها بدلًا منها، لتكشف التحقيقات مفاجأة مدوية، حيث يتبين أن التسجيل الصوتي الذي جرى إرساله من أحد أجهزة شركة الكمبيوتر للمهندس وخبير الكاميرات «شريف الغازولي» هو من أرسله، وهو الشخص نفسه الذي قد طلبت «عايدة» مساعدته سابقًا.

وبينما كان مصطفى يرقد في المستشفى، زارته ابنة أخته للاطمئنان عليه، واجهت هناك والدتها بعد المشاجرة الأخيرة التي دارت بينهما، لكن عندما علمت الأم أن ابنتها حامل، تناست كل الخلافات، وفي الوقت ذاته تحاول «صفاء» التي تجسد شخصيتها رحاب عرفة، زوجة «مصطفى» الاطمئنان عليه.

أحداث مسلسل صيد العقارب

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق حول شخصية الدكتورة «عايدة» وتعمل في استخلاص السموم من العقارب، إذ تعيش حياة صعبة مليئة بالتحديات، وتواجه العديد من الصراعات في حياتها الشخصية والمهنية، وتشهد  أحداث المسلسل مقتل شقيقها ما أدى إلى بدأ  الصراعات مبين عائلتي «ضرغام» و«الغول»، لتُقرر عايدة الانتقام لموت شقيقها.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

ويمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبدالرازق على قناة CBC في رمضان 2024 الساعة السابعة والنصف مساءً، كما تُعرض حلقة الإعادة يوم الأربعاء الساعة 2:45 صباحًا، والساعة 1:45 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب الحلقة 28 مسلسل صيد العقارب غادة عبدالرازق صيد العقارب صيد العقارب غادة عبدالرازق مسلسل صيد العقارب مسلسل صید العقارب غادة عبدالرازق أحداث ا

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «سيما ماجي»، الذي تقوم بتصويره حاليا.

ونشرت حورية فرغلي صورة من كواليس المسلسل معلقة: «دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم إن شاء الله».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Horeya Farghaly‎‏ (@‏‎horeyafarghaly‎‏)‎‏

قصة وأحداث فيلم سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر، وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي العنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر / فيديو
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"