بدون سابق إنذار مسلسل يقدمه نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية، بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، جهاد حسام الدين، وفتوح أحمد، تأليف ألمى كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

موعد إعادة مسلسل بدون سابق إنذار على قناة dmc الحلقة 13

تمر عائلة آسر ياسين بالعديد من الأزمات في مسلسل بدون سابق إنذار، بدايتها هي الأزمة والصراع الذي يعيشه الفنان آسر ياسين من الحلقات الأولى للمسلسل، بعد اكتشاف أن ابنه ليس هو نفسه، إذ كشف فحص DNA أنه ليس ابنه الحقيقي، لذا ينتظر الجمهور موعد إعادة مسلسل بدون سابق إنذار على قناة dmc الحلقة 13 .

وعن موعد إعادة مسلسل بدون سابق إنذار على قناة dmc الحلقة 13، يتبين أنها الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا، بالتزامن مع عرضه على منصة WATCH IT، وذلك ضمن دراما رمضان 2024.

أبرز أحداث الحلقة 12 

وفي الحلقة 12 من مسلسل بدون سابق إنذار، خضع الطفل عمر للعديد من الفحوصات الطبية، التي تبين أن حالته لا تتحسن، بل على العكس تزداد سوءًا، لذلك يسعى إلى الوصول لأي متبرع بالنخاع ‏لإجراء العملية، وشفاء نجله من مرض السرطان، كما اقترح الأطباء على ‏مروان وليلى ضرورة سفر الطفل للعلاج بالخارج.‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بدون سابق إنذار مسلسل بدون سابق إنذار

إقرأ أيضاً:

إنذار 14 منشأة طبية بالغلق في حملة تفتيشية مكبرة جنوب بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت إدارة العلاج الحر بمحافظة بورسعيد، حملة مكبرة، اليوم الأحد، على المنشآت الطبية نطاق حي الجنوب بالإشتراك مع هيئة الدواء، وجهاز حماية المستهلك، وذلك في إطار الحرص على سلامة المرضى وضمان حصولهم على رعاية صحية عالية الجودة.

إنذار 14 منشأة طبية بالغلق جنوب بورسعيد

وأشار الدكتور رامي الفرارجي، مدير إدارة العلاج الحر، إلى أن جرى المرور على العديد من العيادات والمعامل والصيدليات في نطاق بحر البقر ورصد 16 منشأة طبية غير مرخصة وتوجيه إنذار بالغلق لـ 14 منشأة مخالفة، وتحريز أدوية منتهية الصلاحية في بعض المعامل والصيدليات. ‎

وأكد على أن فريق التفتيش نبه المديرين الفنيين للمنشآت المخالفة بإزالة المخالفات في أسرع وقت ممكن والتأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، واستصدار قرارات غلق للمنشآت غير المرخصة. ‎

وشدد على التزام إدارة العلاج الحر بسلامة المرضى وضمان حصولهم على رعاية صحية آمنة وفعالة، ‎وحرصها على مكافحة العدوى وضمان سلامة المرضى والكوادر الطبية، و‎إلتزامها بمتابعة تطبيق المنشآت الطبية الخاصة للقوانين واللوائح المنظمة، معلنا عن استمرار حملات التفتيش بشكل دوري للتأكد من التزام جميع المنشآت الطبية بالمعايير المطلوبة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

تأتي الحملة بناءً على توجيهات الدكتور هشام ذكي، رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، وتحت إشراف الدكتور وليد فتحي عبدالمقصود، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، وبالتنسيق مع الدكتورة يسرا كسبه، رئيس هيئة الدواء ببورسعيد، والمهندسة سماح فايد، رئيس جهاز حماية المستهلك بالمحافظة.

IMG-20240615-WA0037 IMG-20240615-WA0036 IMG-20240615-WA0034 IMG-20240615-WA0033 IMG-20240615-WA0035 IMG-20240615-WA0031 IMG-20240615-WA0030 IMG-20240615-WA0032

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: لا يمكن إعادة جميع محتجزينا في غزة بعمليات عسكرية
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • إنذار 14 منشأة طبية بالغلق في حملة تفتيشية مكبرة جنوب بورسعيد
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • تحديد موعد إعادة فتح سفارة السعودية في السودان
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • تحذير مشؤوم.. هكذا تعتبر الحرارة في مصر إنذارًا للاقتصادات وتجارة العالم
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • «درجة الحرارة 48».. إنذار بالأصفر للأرصاد يحذر من حالة الطقس في عرفات