منع أندرية أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد ليفربول من التقدم بالهدف الأول في المباراة التي تجمع بينهما الان ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب: لا نشعر بأي ضغوطات

يلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كان محمد صلاح أرسل تمريرة حريرة رائعة لزميله دومينيك سوبوسلاي التي تصل للمجري في فرصة خطيرة للريدز ويصددها لكن تصدى لها أونانا ببراعة في الدقيقة الثالثة.

موقف ليفربول ومانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يأتي ليفربول في وصافة الجدول برصيد 70 نقطة (30 مباراة) خلف المتصدر آرسنال ب71 نقطة (31 مباراة).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول ومانشستر ليفربول ومانشستر يونايتد محمد صلاح صلاح سوبوسلاي مانشستر مانشستر يونايتد الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، يرصد التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024 من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وفشل برشلونة في تحقيق أي لقب خلال الموسم المنصرم، حيث لم ينجح في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي ذهب إلى ريال مدريد، وكذلك خسارة كأس ملك إسبانيا والسوبر، بالإضافة إلى خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حقق لقبه الفريق الملكي للمرة الخامسة عشر.

برشلونة يعمل على حسم أولى صفقاته الصيفية برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
 

وأعلن برشلونة منذ عدة أيام تعيين الألماني هانسي فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني، خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه.

وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، أن برشلونة يتابع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ويبدو أن مساعي برشلونة للتعاقد مع قائد مانشستر يونايتد لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل اهتمام النصر السعودي وبايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول