مسلسل مليحة الحلقة 13.. بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مليحة بالعديد من الأحداث، أبرزها مواجهة قوات حرس الحدود بقيادة المقدم أدهم «دياب»، ورجاله مجموعة من العناصر الإرهابية داخل النفق، وحدوث اشتباك بينهما.

أحداث الحلقة13

واستطاع المقدم أدهم في النهاية السيطرة على أحد تلك الأفراد، فضلا عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، وأصيب العسكري بسيوني، ويتم نقله إلى المستشفى العسكري للعلاج.

مسلسل مليحة الحلقة13مواعيد عرض مسلسل مليحة

يعرض مسلسل مليحة يوميا خلال النصف الثانى من رمضان، فى تمام الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 9.45 مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل مليحة الحلقة13أبطال مسلسل مليحة

يذكر أن مسلسل مليحة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور، أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما استعان القائمون على المسلسل بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية عملت بالتوازى مع الوحدة الأساسية.

مسلسل مليحة الحلقة13قصة مسلسل مليحة

مسلسل مليحة، تدور أحداث العمل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة ولكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

مسلسل مليحة الحلقة 13.. اكتشاف وكر سري للمتطرفين تحت الأرض

مسلسل مليحة الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الحلقة 12 لـ مسلسل مليحة.. قصة منظمة سيناء العربية وكيف قاومت العدو؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد عرض مسلسل مليحة قنوات عرض مسلسل مليحة قصة مسلسل مليحة قصة وقنوات عرض مسلسل مليحة موعد عرض مسلسل مليحة على قناة CBC موعد عرض مسلسل مليحة والقنوات الناقلة مسلسل ملیحة الحلقة الحلقة 13

إقرأ أيضاً:

كان السينمائي 77| قصة الفيلم المصري "شرق 12" وأسباب عرضه 4 مرات في المهرجان

تشارك السينما المصرية في فعاليات مهرجان كان السينمائي 77، بعدد من الأفلام أبرزها “شرق 12”، الذي سيتم عرضه ابتداءً من اليوم ضمن فعاليات الدورة الجارية.

 

يعرض فيلم شرق 12  4 مرات على مدار أيام الفعاليات،  بدءًا من الثلاثاء 21 مايو الساعة 5:15 مساء في Theatre Croisette.

 

 يليه العرض الثاني الأربعاء 22 مايو، الساعة 11:30 صباحًا، في Cinema Les Arcades/Salle 1 

 

والساعة 7 مساء في Cinema Alexandre III 1، والختام يوم الخميس 23 مايو الساعة 4:30 مساءًا، داخل -CinemaLeRaimu

 

بوستر فيلم شرق 12

تضم أحداث فيلم “شرق 12” فانتازيا تُخرج المشاهد من العالم الواقعي الذي يعيشه، وإظهار جوانب الحياة بالكوميديا السوداء التي تضحك وتحمل بين طياتها الألم، يشارك في بطولته منحة البطراوي، وأحمد كمال، كما يشهد أول ظهور سينمائي للموهبتين الصاعدتين عمر رزيق وفايزة شامة، بمشاركة أسامة أبوالعطا وباسم وديع.

 

 

يأتي فيلم "شرق 12" ضمن برنامج "نصف شهر المخرجين" من إخراج هالة القوصي، تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا السوداء في عالم مغلق خارج الزمن حيث يتم تسليط الضوء على حب السلطة والسيطرة على الاخرين، وتأثير فقدان الأم منذ الصغر، ويشارك ببطولته كلًا من الفنان أحمد كمال، الفنانة منحة البطراوي، الفنانة فايزة شامة، والفنان عمر رزيق.

 

كما يشارك الفيلم المصري "رفعت عيني إلى السماء" ضمن مسابقة "أسبوع النقاد" والموازي للمسابقة الرسمية للأفلام الروائية الأولى والثانية، للمخرجة ندى رياض وأيمن الأمير.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفتيات يقررن تأسيس فرقة مسرحية مستوحاة من الفلكلور الشعبي الصعيدي وتقديم عروضها بشوارع قريتهن الصغيرة لتسليط الضوء على القضايا منها الزواج المبكر والعنف الأسري وتعليم الفتيات، وحصل الفيلم على دعم صندوق البحر الأحمر السينمائي.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري السعودي ومواعيد مباريات الجولة 33 وقائمة الهدافين
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات الجولة 33
  • سر اللعنة في المقبرة.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف علي ملخص الحلقات الاولي من مسلسل "دواعى السفر"
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • 7 حفلات وسهرات فنية أيام العطلة.. سعر تذكرة التنورة 15 جنيها
  • كان السينمائي 77| قصة الفيلم المصري "شرق 12" وأسباب عرضه 4 مرات في المهرجان
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والقنوات الناقلة
  • قبل عرضه مساء غد بمهرجان كان السينمائي.. كافة التفاصيل عن فيلم الشرق 12
  • مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 70 مترجمة على فيديو لاروزا