صدى البلد:
2024-06-11@21:32:39 GMT

قيمة وموعد صرف منحة عيد الفطر 2024

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

موعد صرف منحة عيد الفطر 2024.. يبحث عدد كبير من المواطنين عن موعد صرف منحة عيد الفطر 2024 للأشخاص المُستفيدين من العمالة غير المنتظمة، للاستفادة من المنحة وشراء مستلزمات عيد الفطر المبارك.

صرف منحة عيد الفطر 2024

تُصرف منحة عيد الفطر للعمالة غير المنتظمة بموجب بطاقة الرقم القومي للشخص المُستفيد، من خلال البريد المصري ومنافذ الصرف.

وتُصرف المنحة للأشخاص غير المستفيدين من أي برامج حماية اجتماعية، لأن عدد العمالة غير المنتظمة المقيدين بقاعدة البيانات بالوزارة مليون و100 ألف عامل.

وكيل الأزهر: ليلة القدر منحة ربانية للمسلمين ثوابها العمل الصالح ألف شهر بقرار حكومي|6 أيام إجازة عيد الفطر.. وحقيقة صرف منحة استثنائية لأصحاب المعاشات منحة بـ1.8 مليون يورو للأشخاص ذوي الإعاقة.. تفاصيل توقيع اتفاقيات جديدة مع إيطاليا 500 جنيه منحة بمناسبة عيد الفطر.. وهؤلاء محرمون من الاجازة بأمر القانون منحة عيد الفطر 500 جنيه


وتستعد مديريات العمل طبقًا لتوجيهات حسن شحاتة وزير العمل على صرف منحة عيد الفطر المبارك للعمالة غير المنتظمة، والتي تكون قيمتها 500 جنيه.

عيد الفطرموعد صرف منحة عيد الفطر 2024


 موعد صرف منحة عيد الفطر للمستفيدين من العمالة غير المنتظمة خلال ساعات قبل انتهاء شهر رمضان، حيث تعمل مديريات العمل في المحافظات على حصر المُستحقين لمنحة عيد الفطر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العمالة غير المنتظمة الرقم القومي بطاقة الرقم القومي انتهاء شهر رمضان صرف المنحة عيد الفطر 2024 عيد الفطر المبارك منحة عيد الفطر المبارك منحة عيد الفطر 2024 صرف منحة عید الفطر 2024 غیر المنتظمة

إقرأ أيضاً:

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 وأهم الشروط

أعلنت وزارة القوى العاملة عن بدء التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، حيث يسعى الكثير من المواطنين للحصول على هذه المنحة المقدمة من الرئيس السيسي، وتُصرف المنحة بصورة شهرية وتبلغ قيمتها 1000 جنيه، بالإضافة إلى ذلك يتم إصدار شهادة أمان للمواطنين، والتي توفر لهم تأمينًا مدى الحياة ضد إصابات العمل وغيرها من الحوادث،وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير الحماية الاجتماعية لهم.

قيمة منحة العمالة الغير منتظمة

يرغب الجميع في معرفة خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة، لكن قبل أن يتم معرفة الخطوات يجب أولا على العامل الغير منتظم البدء في تسجيل بياناته بشكل فوري لدى المقاول أو صاحب العمل، وذلك قبل أن تنتهي فترة التسجيل والتاريخ المحدد لها، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة أنه لا يتوفر تسجيل فردي على الموقع الإلكتروني، ويجب أن يكون التسجيل لدى صاحب العمل أو المقاول الذي يعمل معه الفرد حتى يتم الحصول على المنحة المقدمة بشكل شهري وهي 1000 جنيه.

 

خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024

أوضحت وزارة القوى العاملة الكثير من التفاصيل المتعلقة بمنحة العمالة الغير منتظمة، وأكدت على ضرورة التسجيل من خلال رابط وزارة القوى العاملة الإلكتروني، وتجنب التسجيل في إحدى المواقع الأخرى التي تعد مواقع احتيال ونصب، لذا للبدء في التسجيل للحصول على منحة العمالة المنتظمة يجب تنفيذ الخطوات التالية:

 

الخطوة الأولى هي الولوج إلى الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة القوة العامله.ثم بعد ذلك يتم الضغط على زر تسجيل مقدم طلب.ثم يتم البدء في إدخال الرقم القومي، مع تدوين كلمة المرور بشكل صحيح، حتى يتم الضغط على زر تسجيل الدخول.يبدأ الفرد بعد ذلك بتعبئة النموذج بجميع البيانات المطلوبة.ثم يتم تدوين الرقم القومي مرة أخرى بشكل صحيح.بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة تقديم الطلب.شروط منحة العمالة الغير منتظمة

حددت وزارة القوى العاملة مجموعة من الشروط الواجب توافرها للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة، وتشمل الشروط التالية:

يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية.ينبغي عدم امتلاك المتقدم لأي سجلات تجارية.يجب أن يكون عمر المتقدم بين 20 و60 عامًا.يجب أن تكون الوظيفة التي يعمل بها المتقدم مسجلة في البطاقة الوطنية.يتعين على المتقدم أن يكون مسجلًا في مديرية القوى العاملة.ينبغي عدم امتلاك المتقدم لأي عقارات أو أراضٍ زراعية.لا يسمح للمتقدم بالاشتراك في برامج الحماية الاجتماعية مثل معاش التضامن الاجتماعي أو معاش تكافل وكرامة.

مقالات مشابهة

  • كيف علّق القصيفي على قرار نداء الوطن بوقف العمل فيها يوم الجمعة المقبل؟
  • تعرف على موعد إجازة البنوك في عيد الأضحى المبارك
  • رسميًا.. موعد إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص
  • رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 وأهم الشروط
  • عاجل| المركزي المصري يحدد آخر موعد لعمل البنوك قبل إجازة عيد الأضحي
  • «المركزي» يعلن موعد إجازة البنوك في عيد الأضحى
  • كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024 وأماكن صرفها
  • منع العمل تحت أشعة الشمس 2024.. موعد ومدة التطبيق
  • 9 أيام.. اعرف موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 وموعده
  • رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024