توالت مفاجآت مسلسل حق عرب الحلقة 28 على قناة ON Drama، بطولة الفنان أحمد العوضي، بعدما توعد عرب السويركي قتل المعلم عبدربه ويجسده الفنان رياض الخولي انتقامًا مما فعله به، حيث قام بإبلاغ الشرطة عنه، ولكنه تمكن من الفرار منها وعدم قدرة الشرطة على إثبات أي أدلة لاتهام عرب السويركي ضده.

مسلسل حق عرب الحلقة 28

وتتابعت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28، بطولة الفنان أحمد العوضي بنجاحه في الايقاع بين رجل الأعمال الشاب مازن ويجسده جلال الزكي، وبين المعلم عبدربه ويجسده الفنان رياض الخولي، وعمل له كمين وسرقة قطعة الآثار منه، ما جعل المعلم عبدربه يغضب مما يحدث له، وتوعد منه بالانتقام أيضًا.

كما شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28 على قناة ON Drama، بتمكن سميحة والتي تجسد شخصيتها دنيا المصري من قتل زوجها جمال ويجسده الفنان أحمد عبدالله محمود بعدما هددها بالفضيحة مقابل دفع مبلغ 5 ملايين جنيه له، وساعدها في تلك الجريمة من التخطيط حتى التنفيذ رباح أبو الدهب والذي يجسده الفنان وليد فواز، وبعد الانتهاء من قتله عن طريق الخنق، كشفت سميحة لـ رباح أبو الدهب، أنها قامت بتصويره أثناء ارتكابه جريمة القتل حتى لا يغدر بها ويتركها تتحمل جريمة القتل بمفردها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل حق عرب الحلقة 28

إقرأ أيضاً:

رحمة أحمد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «فيديو»

تحل الفنانة رحمة أحمد ضيفة على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم في الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تكشف خلالها كثير من التفاصيل والأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم إف إم عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «استنوا الفنانة رحمة أحمد هتكون ضيفتنا يوم الخميس في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي».

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

آخر أعمال رحمة أحمد

يشار إلى، أن آخر أعمال رحمة أحمد مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 8 الذي عرض ضمن أعمال موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

ودارت أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، ضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 30.. القبض على الجاسوسة وإنقاذ السفير (فيديو)

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 28 على قناة on

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 27.. جوني يحول الدوار لـ«المزاريطة أوتيل» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الله في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد «صورة»
  • رحمة أحمد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «فيديو»
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • أحمد حاتم مريض نفسي في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • أحداث جديدة ومثيرة.. مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 7 و8
  • بعد عقد قران جميلة عوض.. 8 معلومات عن زوجها المونتير أحمد حافظ
  • موعد ومكان حفل عبدالباسط حمودة المقبل
  • الدحيح كان المرشح الأول.. طه الدسوقي يكشف مفاجأة عن بطولة مسلسل "الصفارة"
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. أبرز أحداث حلقات مسلسل مفترق طرق