مسلسل حق عرب الحلقة 28.. مزيج متصاعد من الإثارة والتشويق شهدته أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي ويعرض عبر قنوات ON، خاصة عقب كشف السر الذي تساءل عنه الكثير من المشاهدين خلال تعاقب أحداث الحلقات الماضية.

ولهذا ترصد «الأسبوع» للقراء والمتابعين، كل ما يحتاجون معرفته من أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28، ولا سيما عقب انتقام عرب السويركي من أعدائه.

مسللس حق عرب الحلقة 28أبرز أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28

عقب القبض على عرب السويركي «أحمد العوضي» ضمن أحداث الحلقة 28 من مسلسل حق عرب، بتهمه إخفاء أحد رجال رباح، يبدأ في البحث عن أسباب اختفائه، ليلجأ إلى صديقه زوبعة، لكي يكشف له أنه لم يقابله منذ اتفاقه معه على تأليف أغنية بخيانة صباح لعبد ربه، ويشير إلى أنه ذهب إلى رياض الخولي لكي يتقي شره.

مسلسل حق عرب الحلقة 28انتقام أحمد العوضي.. مسلسل حق عرب الحلقة 28

يقرر عرب السويركي في الحلقة 28 من «حق عرب»، الانتقام من عبد ربه ومازن وتامر شلتوت، والذي يواصل التخطيط له منذ فترة، حيث يجعل مازن يتبع تهريب عبد ربه لقطعة أثرية جديدة، ومن ثم يمسك به في الصحراء ويهدده، وثم يسطو عليهم أحمد العوضي ورجاله، ويسرق منه التمثال، ويربطهما.

مسلسل حق عرب الحلقة 28مسلسل حق عرب الحلقة 28.. السويركي يتخلص من مازن

كما يتخلص السويركي من مازن وتامر شلتوت، بعد خطفهما بوضعهما في مخبأ عبد ربه الخاص، ويضربهما ويضع عليهما الجاز، ويجعل سيحة يحرقهما أمام عبدربه، ويعلق قائلا: «هنقول ماس كهربائي».

مسلسل حق عرب الحلقة 28وفاء عامر تكشف السر.. حق عرب

وعلى الجانب الآخر، يقرر عرب السويركي الانتقام من عبد ربه أمام المغربلين بعد حرق مازن، ويصحبه معه، ويهينه ويجعله يركع ويظهر ضعفه، ويحاول قتله، وعند رفع السلاح عليه، تتدخل صباح الجياش «وفاء عامر» بينهما صارخة، بأنه لا ينبغي أن يقتل الابن والده.

مسلسل حق عرب الحلقة 28أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب يشارك فيه بجانب أحمد العوضي مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: «دينا فؤاد، رياض الخولى - وفاء عامر- وليد فواز- دنيا المصرى - كارولين عزمى - أحمد صيام - سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى».

اقرأ أيضاًبطولة أحمد العوضي.. مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 28 والقنوات الناقلة

مسلسل حق عرب الحلقة 27.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)

مسلسل حق عرب الحلقة 26.. أحمد العوضي يفاجئ كارولين عزمي ويعترف بحبه لها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حق عرب مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب احمد العوضي مسلسل حق عرب رمضان 2024 عرب مسلسل حق عرب مسلسلات رمضان 2024 حق عرب 20 حق عرب 21 حق عرب 22 حق عرب 23 حق عرب 24 حق عرب 25 حق عرب 26 حق عرب 27 حق عرب 28 حق عرب الحلقة الأخيرة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب الحلقه مسلسل عرب مسلسل عرب السويركي مسلسل حق عرب الحلقة 28 حق عرب الحلقة 28 الحلقة 28 حق عرب الحلقة 28 مسلسل حق عرب الحلقة 28 عرب السویرکی أحمد العوضی وفاء عامر عبد ربه

إقرأ أيضاً:

خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"



 

تمكنت النجمة رحاب الجمل في خطف قلوب الجماهير من خلال تنوعها بأعمالها الفنية،

ما ميّز أداء رحاب الجمل هو قدرتها على التجسيد المتقن للشخصيات المتنوعة التي قدمتها، وقد حققت إشادة نقدية وجماهيرية كبيرة. 
 

و كشفت النجمة رحاب الجمل عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "برغم القانون"

وقالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" أشارك في مسلسل برغم القانون، وأجسد شقيقة إيمان العاصي، ونمر من خلال أحداث العمل بمشاكل، وهي شخصية مختلفة لم أجسدها من قبل، وتمر بأحداث كثيرة، وتعبر عن مشكلات تمر بها بعض السيدات في كل مكان". 
 

رحاب الجمل تكشف عن سر حماسها لإختيار شخصيتها 
 

وأضافت:" بالنسبة لي سعيدة جدًا لإختياري لهذه الشخصية لأنها مختلفة لم أجسدها من قبل، ولأنها تعبر عن معاناة بعض السيدات".
 

موعد تصوير مسلسل برغم القانون

وأشارت:" نحن لم نبدأ تصوير، ولكن سوف يتم التصوير خلال الأسبوع القادم بإذن الله".
 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، رحاب الجمل، عايدة رياض، فرح يوسف، محمد القس، جورى بكر، والمسلسل من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز،  تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام

ويواصل صناعه التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

أعمال رحاب الجمل

يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضى بعملين أولهم بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصرى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوى، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • وفاء عامر: ترددت قبل المشاركة في "جبل الحريم".. والست فعلًا جبل (خاص)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)