تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية.

وقال  رئيس جامعة حلوان: إن الدكتور أحمد فتحي سرور كان مثالاً يُحتذى به في خدمة الوطن، وتفانيه في العمل. وكان نموذجاً متميزًا في مختلف المواقع التي شغلها طيلة حياته، باعتباره من رجال مصر الأوفياء الذين سخروا حياتهم لخدمة الوطن والمواطنين.

وأضاف رئيس الجامعة: أن الفقيد تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، وكان له دور بارز في خدمة القضايا الوطنية، كما كان من رواد العمل السياسي والقانوني في مصر، باعتباره أحد القامات والمرجعيات القانونية في العالم العربي.

وشدد الدكتور قنديل على أن الدكتور أحمد فتحي سرور سيظل رمزًا للوطنية والنزاهة والتفاني في العمل، مؤكدًا أن مصر فقدت أحد رجالاتها المخلصين.

وتقدم رئيس جامعة حلوان بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق أحمد فتحی سرور جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفيـة، عن موافقة مجلس الجامعة على صرف مبلغ  ١٥٠٠ جنيه مكافأة لجميع العاملين بالجامعة، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، تقديرا لما بذله العاملون من جهد، خلال العام الجامعى الجارى 2023 -2024 موجهاً التهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بتلك المناسبة العطرة، متمنياً أن يعيد الله هذه المناسبات على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي إن القرار يأتي في إطار حرص الجامعة على تحفيز العاملين، والتيسير عليهم في كل المناسبات الاجتماعية والدينية.

وأكد رئيس الجامعة علي  أن الجامعة تسير وفق استراتيجية الدولة لتحفيز العاملين ودعمهم اجتماعيا بما ينعكس أثره على رضا العاملين والتزامهم الوظيفي، وتحقيقاً لأهداف الجامعة في خلق بيئة محفزة للعمل والانجاز.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو
  • شاهد/ بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا بتصفيات المونديال
  • المنشاوي يتفقد الاختبارات الإلكترونية للمعهد الفني للتمريض بجامعة أسيوط
  • 670 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية المؤانسة
  • الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح ورشة عمل جراحات العمود الفقري بكلية الطب
  • جامعة حلوان تستضيف الفنان طارق دسوقي في ندوة الأزمة الاقتصادية
  • جامعة حلوان تستضيف الفنان طارق دسوقي في ندوة الأزمة الاقتصادية وإنجازات الجمهورية الجديدة
  • جامعة حلوان تنظم ندوة الأزمة الاقتصادية وانجازات الجمهورية الجديدة بحضور « طارق الدسوقي»