فودين هذا الموسم سجل21 هدفًا في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة وعدد لا يحصى من الأهداف التي ساهم فيها مرتدياً القميص رقم 47

يعيش فيل فودين أفضل موسم له كلاعب محترف، حيث يقدم أداءً مذهلاً مع مانشستر سيتي الذي يسعى للفوز بالثلاثية القارية للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض مميز للاعبه رودري براتب أسبوعي ضخم

ويمتلك اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً خمسة ألقاب دوري إنجليزي ممتاز، بالإضافة إلى بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا، الذي توّج به في إسطنبول في شهر يونيو 2023.

ومع كل موسم كروي، يظهر تأثير اللاعب في الفريق بشكل أكبر، لدرجة دفعت العديدين لطرح العديد من الأسئلة الجادة حول ما إذا كان خط وسط سيتي أفضل بوجوده أم بوجود كيفين دي بروين.

وتمكن فودين هذا الموسم من تسجيل 21 هدفًا في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة وعدد لا يحصى من الأهداف التي ساهم فيها مرتدياً القميص رقم 47.

وعندما سئل عن رفضه لقبول العرض ليكون الرقم 10 الجديد للنادي بعد مغادرة سيرجيو أغويرو عام 2022، قال: "أود أن أبني إرثي الخاص والاحتفاظ بهذا الرقم"، ولكن هناك سبب آخر لاختياره رقم 47.

جد اللاعب الإنجليزي الدولي، روني، توفي عن عمر يناهز 47 عامًا، واختار فودين تخليد ذكراه من خلال ارتداء القميص رقم 47 منذ انضمامه إلى فريق بيب غوارديولا.

كما قام فودين بوشم الرقم 47 على عنقه ليتماشى مع رقم قميصه.

ويعتبر فودين أحد قلة نجوم إنجلترا الشباب الذين يرتدون أرقامًا غير اعتيادية في أكبر أندية إنجلترا، إذ يرتدي ترينت ألكسندر-أرنولد في ليفربول الرقم 66، بينما يحمل ديكلان رايس في آرسنال الرقم 41.

وعلى الساحة الدولية، ارتدى فودين مجموعة متنوعة من الأرقام بما مجموعه سبعة، ولكن ليس الرقم 47.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر سيتي أخبار النجوم

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يؤدى صلاة عيد الأضحي المبارك بساحة سيتي كلوب

أدى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ ؛صلاة عيد الأضحي المبارك، بساحة سيتى كلوب، وسط الآلاف من أهالى كفرالشيخ، بحضور اللواء وسام السيسى، مدير إدارة الأمن الوطني بكفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد، والعميد مصطفي شوقي، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف، ووكلاء الوزارات، ورؤساء القطاعات الخدمية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ،  والدكتور عبدالقادر سليم، مدير عام الدعوة،  وعدد من علماء الأزهر والأوقاف، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقدم محافظ كفرالشيخ خالص التهنئة لأهالي وأجهزة المحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمناسبة عيد الأضحي المبارك، داعياً المولى العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات وأن يحفظ مصر الكنانة على مر العصور تنعم بالأمن والأمان والاستقرار والتنمية الشاملة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية .                                                                        

وقد ألقى خطبة  العيد الشيخ  عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ الذى أكد فى خطبته أن يوم النحر من أعظم أيام الله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أعظم أيام الله يوم النحر ثم يوم القر) رواه أحمد وأبو داود، ومن أفضل القربات التى يتقرب بها العبد من ربه في هذا اليوم الأضحية (ماعمل ابن آدم عملا يتقرب به إلى الله من إراقة الدم ) قال تعالى (فصلى لربك وانحر ) واعلم (لن ينال الله لحومها ولا  دماؤها ولكن يناله التقوى منكم ) وهنا نتذكر الخليل ابراهيم وولده اسماعيل عليهما الصلاة والسلام عندما رأى نبى الله ابراهيم أن يذبح ولده قائلا (يابنى انى أرى فى المنام انى اذبحك فانظر ماذا ترى قال ياأبت افعل ما تؤمر ).                                                                

أوضح "بسيوني " فى خطبته أن الامتثال والاستسلام لأمر الله يأتى بالخير ولا تعجب فأى عقل يدرك  أن ولدك عندما يبلغ السعى  معك يذبح لم لا يذبح قبل السعى                              هذا هو البلاء المبين وعلى قدره وشدته تكون المنح والعطايا الإلهية (وفديناه بذبح عظيم)من هنا كانت الأضحية، والاعياد للفرحة والسرور وإدخال البهجة على كل من حرم من أبيه أو أمه (قل بفضل الله ورحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون)، فلتكن الأعياد للسعادة بالأهل ومعهم فى ضوء ما أحله الله.                                                        

وأشار "بسيوني " فى خطبته أننا نتعلم التضحية والفداء من هذا اليوم فهناك من ضحوا بالنفس والنفيس من أجل الحفاظ على الاوطان هناك عيون ساهرة لا يغمض لها جفن للزود عن حياض تراب الوطن .                                                                          

مقدماً التهنئة للحضور من قيادات وأبناء كفرالشيخ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعبا من كل سوء و مكروه.

وعقب صلاة عيد الأضحي حرص محافظ كفرالشيخ علي تقديم هدايا " الرئيس" والتي تحمل صورة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للمصلين والأطفال، الذين عبروا عن فرحتهم بتوزيع الهدايا بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه تم رفع درجة الإستعداد أيام عيد الأضحي المبارك بالمدن والقرى المختلفة وتكثيف الرقابة التموينية والمرور بشكل دائم على الأسواق والمخابز وتوفير إسطوانات البوتاجاز والسلع الغذائية بالمنافذ، وفتح الحدائق العامة والمتنزهات أمام الجمهور خلال أجازة عيد الأضحي المبارك، وضرورة تكثيف حملات النظافة والتجميل بالشوارع وبمدن ومراكز المحافظة، مشدداً بتوفير الخدمات العامة للمواطنين وتأمين المرافق العامة من كهرباء ومياه وصرف صحي وغير ذلك، كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات لاستقبال حالات الطوارئ، والمراكز الطبية والأسعاف لاستقبال أى حالات مرضيه والحالات الحرجة، خلال عيد الأضحي وتواجد الأطباء وفروع الإسعاف .

أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه يتم تنفيذ خطة شاملة بالتنسيق والتعاون بين جميع الأجهزة الرقابية وعمل الحملات ما بين الصحة والطب البيطري ومباحث التموين لتكثيف الحملات المرورية على الأسواق ومنافذ السلع الاستهلاكية ؛ للتأكد من صلاحية كافة السلع الغذائية واللحوم المعروضة، حرصًا على سلامة المواطنين وضمانًا لجودة ما يتم عرضه بالأسواق .

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يؤدى صلاة عيد الأضحي المبارك بساحة سيتي كلوب
  • محافظ كفر الشيخ يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة «سيتي كلوب» (صور)
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • مدير عام الأراضي في الإسكان يوضح حول خدمة “اختار أرضك“ دون انتظار
  • يورو 2024.. صراع شرس بين أصحاب القميص رقم 10
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو