استقبل مستشفى البلينا المركزي عامل زراعي في بداية العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج مصابًا برش خرطوش في الفخذين والظهر تعدى عليه عاملين بالضرب بسلاح ناري كان بحوزتهما وإحداث إصابته بسبب خلافات الجيرة وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

 تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة البلينا من المستشفى المركزي بوصول "السيد . ج . ا . ح" 32 سنة عامل زراعي يقيم بدائرة المركز مصابًا برش خرطوش بالفخذين والظهر إدعاء تعدي آخرين وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص، وسؤال المُصاب إتهم كلًا من "عمر . م . ع . ع" 19 سنة حاصل على دبلوم تجارة ونجل عمه "عبد الله . ا . ع . ع: 18 سنة طالب يقيمان بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزة الأول مما نتج عنه إصابته بسبب خلافات الجيرة.


 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم بإرشاد الأول وبمواجهتهما أقرّا بإرتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه.


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


 

وفي سياق آخر تمكن ضباط وحدة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة (منطقة جنوب الصعيد) فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج من إلقاء القبض على طالب في بداية العقد الثالث من العمر يقيم بدائرة المركز بتهمة النصب على طالبة والإستيلاء منها على مبلغ مالي قدره 290 ألف جنيه بزعم مقدرته على تحويلها من كلية طب بجامعة خارج البلاد إلى كلية الطب بجامعة عين شمس من خلال علاقاته بالمسئولين بتلك الجهة على خلاف الحقيقة ولم يف بوعده أو رد المبالغ المالية التي استولى عليها وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز شرطة دار السلام من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد يتضمن بلاغ "ريهام . ح . ا . ع" 23 سنة طالبه بكلية طب تقيم دائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوھاج بتضررها من "بيومي . ع . م . ح" 23 سنة طالب يقيم دائرة المركز  لقيامه بالنصب عليها والإستيلاء منها على مبالغ مالية بلغت جملتها (290.000 - مائتان وتسعون ألف جنيه) بزعم مقدرته علي تحويلها من كلية طب بجامعة خارج مصر إلى كلية الطب بجامعة عين شمس من خلال علاقاته بالمسئولين بتلك الجهة إلا أنه لم يف بوعدة أو رد المبالغ المالية التي استولى عليها .


 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية .


 

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط عاملين خلافات الجيرة عامل زراعي مصاب ا برش خرطوش سوهاج الجامعي بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

شرع في قتل عامل .. معاقبة متهم بالمشدد 10 سنوات بدار السلام

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء المتهم "ع . ع" عامل، يقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالشروع في قتل المجني عليه "م . ا . ح" عامل، بدائرة المركز .

جنايات سوهاج

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2023 عندما تلقت وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بلاغًا باصابة المجني عليه بطلقات نارية ونقله للمستشفى ومن خلال التحريات تبين أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة .

 


 وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة تم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .


 تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة وجهت له تهمة الشروع في قنل المجني عليه بعد أن قام بالتعدي عليه بالضرب بسلاح ناري وإحداث إصابته بسبب خلافات بينهما. 


 وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وأحالته محبوسا لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السالف ذكره .


 وفي سياق متصل أصدرت محكمة جنايات سوهاج، حكمها بمعاقبة المتهمين "ت . ع . م" 28 سنة عامل، وشقيقه "ع . ع . م" عامل، يقيمان بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة إحراز سلاح نارى "بندقية آلية" بدون ترخيص، وإطلاق النار، وترهيب واستعراض القوة مع المجني عليه "س . م . ا" عامل، بدائرة المركز .


 تعود أحداث الواقعة إلى عام 2023 عندما تلقى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بلاغا من المجني عليه بقيام المتهمين بإطلاق النار عليه وعلى سيارته لترهيبه واستعراض القوة .


 ومن خلال التحريات تبين صحة البلاغ وبتقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة تم إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهما اقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .


 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة وجهت للمتهمين تهم استعراض القوة مع المجني عليه لتخويفه وترويعه وبث الرعب في قلبه بأن قاما بإطلاق النار من سلاح ناري بدون ترخيص على ممتلكاته وسيارته بغرض إلحاق الأذى به والأضرار بممتلكاته .

 وقررت النيابة العامة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات وأحالتهما لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم . 

مقالات مشابهة

  • سقوط مستريح تجارة الأخشاب في قبضة شرطة سوهاج
  • انتشال جثمان طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بجهينة
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام
  • إصابة عامل بجرح طعني في مشاجرة بدار السلام
  • السيطرة على حريق إندلع في حوشين بسبب ماس كهربائي بالمنشاه
  • حبس المتهم بالشروع فى قتل عامل ديلفرى بالعياط بسبب خلافات مالية 4 أيام
  • ضبط عامل حاول التخلص من آخر برش خرطوش في دار السلام
  • سيارة ميكروباص تسطر نهاية حياة ستينية بالبلينا
  • شرع في قتل عامل .. معاقبة متهم بالمشدد 10 سنوات بدار السلام
  • جنايات سوهاج تعاقب شقيقين بالمشدد 10 سنوات لاستعراض القوة وإحراز سلاح ناري