افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أعمال تطوير نادى التثقيف الفكري الرياضى لذوى الهمم بمنطقة خديجة ب بالضواحي وذلك بعد الانتهاء من تطويره ورفع كفاءة المبني علي أعلي مستوي.

وحضر الافتتاح الدكتور منصور البكرى السكرتير العام للمحافظة، وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة وسمر الموافى رئيس حى الضواحى، وعدد من أبناء المحافظة من ذوي الهمم.

محافظ بورسعيد : يؤكد علي تقديم لأبناء المحافظة من ذوي الهمم 1000289565 1000289538 1000289550 1000289556 1000289562 1000289535 1000289571 1000289532 1000289547 1000289574

و أشار  محافظ بورسعيد إلى ان أعمال  تطوير ورفع الكفاءة شملت المبني بالكامل الذي يضم أول مكتبة للأطفال من ذوى الهمم "قادرون باختلاف" وجيم للألعاب كما يضم  ملعب  لممارسة لعبة البوتشة الخاصة بذوى الهمم على أعلى مستوى لتوفير سبل الراحة لذوي الهمم من أبناء المحافظة ، وتقديم الدعم  للمشاركون في الفعاليات والأنشطة الرياضية المتعددة .

وسط توافد المواطنين.. محافظ بورسعيد يفتتح سوق "الهنا" الحضاري بمنطقة خديجة تخصيص 11 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر في بورسعيد وبورفؤاد

و أكد محافظ بورسعيد على الدور المجتمعي لذوي الهمم من أبناء المحافظة، منوها بأن هناك العديد من أبناء المحافظة من ذوي الهمم يشاركون في الفعاليات والأنشطة الرياضية المتعددة، فضلا عن النماذج الرياضية المشرفة التي تحصل على مراكز متقدمة في المسابقات الدولية و العالمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد وزارة الشباب والرياضة وكيل وزارة الشباب والرياضة قادرون باختلاف من أبناء المحافظة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، في السابعة من صباح اليوم الأحد ، جولة تفقدية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات ، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجوله بتفقد أعمال رفع كفاءة وإعادة رصف طريق كفرالحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان) بمركز طنطا، حيث يتم توريد وتشغيل طبقه الأساس بكامل طول القطاع تمهيدا لاستلام وتشغيل طبقات الرصف.

واستمرت الجوله بتفقد الأعمال الجارية بمحور ام القرى بحي ثان طنطا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية و يعد المحور من المحاور المرورية الهامة التي يتم تنفيذها بالمحافظة لربط كورنيش الغفران بحي ثان طنطا بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطول 750م وعرض 18 م وارصفة 1.5 متر من الجانبين .

وفي سياق متصل تفقد المحافظ الاعمال الجارية بمحور النعناعية الذى يتم إنشاؤه كطريق دائرى حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاى بطول 3.5 كم ومتوسط عرض 12 م .
وأكد محافظ الغربية،أن إنشاء محور النعناعية بكفر الزيات هدفه تخفيف حركة سير سيارات النقل الثقيل على الطرق داخل المدينة وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتوفير الوقت على مستخدميه.


وأشار رحمي الى ان المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق مع مراعاة جودة الأعمال ونهوها في توقيتاتها المحددة بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن في ضوء الاهتمام بتطوير الخدمات والبنية التحتية لتحقيق خطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030 ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

IMG-20240602-WA0022 IMG-20240602-WA0016

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2024/2023
  • محافظ أسيوط: طفرة في تطوير منفلوط برصف 7 شوارع ودهان البلورات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • إدارة التجنيد والتعبئة تدفع بلجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوى الهمم بالغربية ودمياط
  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس
  • رصف شارع السلخانة القديمة ببلطيم بطول 600 متر
  • بالصور.. محافظ الشرقية يزور بلبيس ويتابع أعمال كوبرى المشاه
  • تطوير مشروعات قنا للأمن الغذائي لاستقبال ما يزيد عن ٣٠٠ الف طائر في مشروع البيض
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم