يشهد تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعض التغييرات خلال مباراة الاتحاد السكندري المحدد لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من دوري NILE، عن التشكيل الذي لعب آخر مباراتين ضد مودرن فيوتشر في ذهاب، وإياب ربع نهائي الكونفدرالية.

الرحلة مع الأبيض كتبت نهايتها| رباعي زملكاوي يغادر الفريق.

. من هم؟ ثغرة في العقد| الزمالك يفاوض نجم الأهلي.. صفقة ثأرية من العيار الثقيل تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد

يستعيد فريق الزمالك جهود الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، بعد غيابهم عن مباراتي مودرن فيوتشر، بسبب عدم القيد الأفريقي.

جوزيه جوميز 

ويجهز البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، الثلاثي للاستفادة من خدماتهم في مباريات الدوري، في ظل ضغط المباريات المحلية والأفريقية واتباع سياسة التدوير في المباريات.

بسبب هذا اللاعب| ليفربول يحذر محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي .. القصة الكاملة مليون دولار حسمت الأمر.. كهربا في هذا النادي السعودي لتعويض غرامة الزمالك تواجد هؤلاء في تدريبات الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تصعيد عدد من لاعبي الفريق من قطاعات الشباب، للتدريب مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترات الحالية ضمن سياسة الجهاز الفني النظر إلى قطاع الناشئين.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تصعيد كل من الظهير الأيسر محيي جمعة، المدافع أحمد رفاعي ثنائي فريق "2003"، ومحمود الشناوي حارس مرمى فريق "2004"، ومحمد إبراهيم ظهير أيمن "2005"، ومحمد السيد، لاعب الوسط "2006"، والذي يتواجد باستمرار مع الفريق الأول.

بسبب الدواجن| رئيس شعبة القصابين يتوقع انخفاض أسعار اللحوم لـ 120 جنيها بقرار حكومي|6 أيام إجازة عيد الفطر.. وحقيقة صرف منحة استثنائية لأصحاب المعاشات تأهل الزمالك إلى نصف نهائي الكونفيدرالية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس الأول الأحد، أمام فريق فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية وتأهل إلى نصف النهائي بمجموع المباراتين.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق دريمز الغاني، في نصف النهائي خلال آخر عشرة أيام من شهر أبريل الحالي، على أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة يوم 21 أبريل، وسوف تكون مباراة الإياب في غانا يوم 28 أبريل.

جيمس بوند المصري.. سر ظهور محمد صلاح ببدلة سوداء في ليفربول التعاون السعودي قد يخطف معلول براتب أعلى من الأهلي.. والكلمة الأخيرة للخطيب موقف الزمالك والاتحاد في دوري NILE

يحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، إلا أنه لعب 11 مباراة فقط، ويسعى للفوز بالمؤجلات حتى يصحح أوضاعه بجدول المسابقة.

فيما يحل الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري، بالمركز الأول برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف عن فريقي إنبي والمصري البورسعيدي، إلا أن سيد البلد لعب 15 مباراة حتى الآن، ويأمل في العودة من القاهرة بنتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تغييرات بالجملة ثلاثي الزمالك سيد البلد الزمالك نادي الزمالك الاتحاد السكندري الكونفدرالية الأول لکرة القدم بنادی الزمالک جوزیه جومیز

إقرأ أيضاً:

تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية، وتم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي عاجل.. أحمد سليمان يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي.. وآخر تطورات أزمة القيد

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، وتم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا