أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل صيد العقارب انتهاء تصوير مشاهده قبل ساعات من عرض الحلقة الأخيرة وحسم مصير عائلة الغول مع غادة عبد الرازق. 

وتواجد جميع أبطال العمل في آخر أيام التصوير للاحتفاء بنجاح وانتهاء عرض وتحضير حلقاته وسط أجواء من البهجة. 

 

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل “صيد العقارب”.

 

وتعرض قناة cbc مسلسل صيد العقارب، فى الساعة السابعة والنصف مساءً والإعادة الأولى 2:15 فجرًا والإعادة الثانية 1:45 ظهرًا.

 

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها في مسلسل "صيد العقارب" مؤكدة أنه نوع من الأعمال الاجتماعية  برائحة الزمن الجميل الذي افتقدناه وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صيد العقارب الفنانة غادة عبدالرازق الماراثون الرمضاني مسلسل صيد العقارب قناة cbc صید العقارب

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض (صور)

ينطلق فيلم «تاني تاني» للنجوم غادة عبد الرازق وأحمد وآدم وبيومي فؤاد في دور العرض، بعد غد الأربعاء؛ ليكون أول أفلام موسم الصيف السينمائي، ويقدم الفيلم حدوتة كوميدية مختلفة بتوليفه من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة ومغايرة تماما عن التي اعتاد الجمهور على مشاهدتهم فيها.

وقبل انطلاق فيلم «تاني تاني» في دور العرض السينمائي، نكشف عن شخصيات الفيلم وطبيعة أدوارهم حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية «هدى» موظفة بنك وهي أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ويشارك فيلم «تاني تاني» أيضا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق غادة عبد الرازق الذي يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصية هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

أبطال فيلم تاني تاني 

فيلم «تاني تاني» بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض بالسينمات
  • سر اللعنة في المقبرة.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم
  • مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» الحلقة الأخيرة
  • اليوم.. عرض فيلم "تاني تاني" في دور العرض السينمائية
  • تجديد حبس المتهمتين بسرقة غادة عبد الرازق بالمعادى
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل
  • يعرض الأربعاء المقبل.. تفاصيل شخصيات أبطال فيلم «تاني تاني»
  • تعرف على شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض (صور)