بدأ العد التنازلي لانتهاء آخر ساعات شهر الصيام، إذ تفصلنا نحو 6 ساعات وعدة دقائق فقط على موعد أذان المغرب في الفيوم اليوم الثلاثاء 9-4-2024، والموافق وقفة عيد الفطر وآخر يوم صيام، ثم ستصدح المساجد بتكبيرات عيد الفطر المبارك عقب أذان المغرب، إذ يحل أول أيام العيد غدًا الأربعاء الموافق 10 أبريل بحسب ما أعلنته دار الإفتاء.

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» موعد أذان المغرب في الفيوم اليوم الثلاثاء 9-4-2024، والموافق آخر أيام شهر الصيام، فضلًا عن عدد ساعات الصيام، ومواقيت الصلاة اليوم، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

ويختلف موعد أذان المغرب في الفيوم اليوم 30 رمضان 2024، إذ يأتي متأخرًا بمقدار دقيقة واحدة فقط عن الأمس، فيما يزداد عدد ساعات الصيام أيضًا، كما تختلف مواعيد الصلاة اليوم لمختلف المواقيت خصوصًا أذان الفجر، والعشاء، فضلًا عن موعد الإفطار.

موعد أذان المغرب اليوم في الفيوم الثلاثاء 9-4-2024

ويأتي موعد أذان المغرب اليوم في الفيوم الثلاثاء 9-4-2024 والموافق آخر أيام الصيام، ووقفة عيد الفطر، في تمام الساعة 6:20 مساءً، بينما يبلغ عدد ساعات الصيام اليوم نحو 14:32 ساعة، وهو أطول أيام الصيام طوال الشهر.

موعد صلاة المغرب في الفيوم اليوم

ويحل موعد صلاة المغرب في الفيوم اليوم الثلاثاء 30 رمضان 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بعد مرور نحو 10 دقائق على رفع الأذان، بحسب ما حددته وزارة الأوقاف، عدا صلاة الفجر تؤدى بعد الأذان بمقدار 20 دقيقة.

موعد الإفطار اليوم في الفيوم الثلاثاء 9-4-2024

ويحل موعد الإفطار اليوم في الفيوم الثلاثاء 9-4-2024 الموافق الثلاثون من شهر رمضان، بالتزامن مع رفع أذان المغرب في تمام الساعة 6:20 مساءً.

وفيما يخص مواقيت الصلاة اليوم في الفيوم بحسب التوقيت المحلي لمدينة الفيوم كما يلي:

موعد أذان الظهر اليوم: يرفع في تمام الساعة 11:58 صباحًا.

موعد أذان العصر اليوم: يرفع في تمام الساعة 3:31 مساءً.

موعد أذان العشاء اليوم: يرفع في تمام الساعة 7:39 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أذان المغرب في الفيوم موعد أذان المغرب مواقيت الصلاة اليوم أذان المغرب صلاة المغرب موعد الإفطار في الفيوم موعد صلاة المغرب موعد أذان المغرب فی الفیوم الیوم الیوم فی الفیوم الثلاثاء 9 4 2024 فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن تعديل مواعيد مباريات نهائي دوري السوبر بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2023-2024.

تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري

ستقام مباريات الدور النهائي بنظام خمس مباريات (best of 5). يتوج الفريق باللقب إذا فاز بثلاث مباريات، وفي حال التعادل تلعب المباريات الخمس كاملة.

جاء قرار تعديل المواعيد نتيجة تعارضها مع مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم 6 يونيو، وهو الموعد المحدد سابقًا لأول مباراة في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

سانشو لا يصدق مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا من يحقق الكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي بفاجئ جمهور ريال مدريد بتصريحات مثيرة قبل نهائي الأبطال المواعيد الجديدة للمبارياتالمباراة الأولى: الجمعة 7 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الثانية: الأحد 9 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الثالثة: الثلاثاء 11 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الرابعة (في حال اللجوء إليها): الخميس 13 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الخامسة (في حال اللجوء إليها): السبت 15 يونيو، ولم يتم تحديد توقيت المباراة بعد.

سيشهد النهائي مواجهة مثيرة بين الأهلي والاتحاد السكندري لتحديد بطل الموسم، حيث تتطلع الجماهير لمتابعة هذه المباريات الحاسمة بعد تعديل مواعيدها لضمان عدم التعارض مع مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فاركو والواسطي في كأس مصر والقناة الناقلة
  • من قبلي لبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • مواعيد القطارات اليوم الجمعة 31 مايو 2024.. من القاهرة لـ أسوان والعكس
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات من القاهرة لأسوان اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • بسبب الصيام والتضامن مع غزة.. الجزائري بوداوي سئم التعامل العنصري في نيس الفرنسي
  • «قبلي وبحري».. مواعيد القطارات اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • الغضبان: تخفيض تعريفة خط بورسعيد – مدينة سلام مصر ليصبح 10 جنيهات بدلًا من 20 جنيهًا