يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز في مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

استدعاء خماسي المقاولون العرب لمنتخب مصر للناشئين 2007

وحرص محمد عودة المدير الفني لنادي المقاولون الاحتماع باللاعبين لشرح بعض الجمل وتدارك بعض الاخطاء قبل مواجهة بيراميدز المقبلة.

وحقق المقاولون الفوز على الجونة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة ال17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب حرص على  عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تناول الإفطار الجماعي امس الاثنين  مع الفريق بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي وكافة أعضاء الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عودة ولاعبي الفريق.

وشهدت الجلسة عقب تناول الإفطار الحديث عن التحديات التي تواجه الفريق وسبل تخطيها.

وأكد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف العام علي الكرة ، ثقتهم في الجهاز الفني واللاعبين.

وطالب المهندس محسن صلاح ، الجهاز الفني ولاعبي الفريق بقيادة محمد عودة طي الصفحة الماضية والتركيز فيما هو قادم في مشوار الدوري الممتاز .

وأوضح رئيس النادي أن المباريات القادمة صعبة مشددا علي ضرورة استثمار الدفعة المعنوية بعد الفوز الأخير علي الجونة 2-1 بالجولة ال17 للمسابقة .

وشدد صلاح على ثقته في المجموعة الحالية بقيادة محمد عودة لتدارك الموقف معتبرا أن مباراة الجونة مجرد بداية وان القادم صعب ويحتاج بذل مزيد من الجهد.

ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي أن فريق المقاولون قادر علي المضي قدما في مشواره بالدوري مشددا علي امتلاك الفريق لاعبين علي أعلي مستوى فنيا وخلقيا وأن إدارة النادي لاتبخل بدعم الفريق  علي جميع المستويات .

مضيفا بأن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني للتقدم في جدول ترتيب الدوري وتعويض النقاط الضائعة خلال المواجهات السابقة بالبطولة .

وأشاد محمد عودة المدير الفني المقاولون بعودة الروح وأداء مباراة جيدة أمام الجونة وإضاعة العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق انتصار كبير كما أن الأداء أمام الإسماعيلي كان قويا رغم التعادل وكنا الأقرب للفوز .

وأضاف أن نقص الصفوف بسبب الإصابات كان سببا في الابتعاد عن تحقيق الفوز في أكثر من مباراة موجها الشكر للمهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل المشرف علي الكرة علي الدعم الكبير للفريق.

وتعاهد اللاعبون على بذل أقصي جهد خلال المباريات المقبلة في مشوارهم ببطولة الدوري الممتاز .

ووجه اللاعبون الشكر للمهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون والمهندس محمد عادل فتحي علي الدعم اللامحدود لمسيرة الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب محسن صلاح الجونة اللاعبون محمد عادل فتحي المقاولون العرب محسن صلاح رئیس الجهاز الفنی محمد عودة

إقرأ أيضاً:

إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح

نواف السالم

أعلن اتحاد الكرة المصري انضمام نجم ليفربول ولاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم محمد صلاح، لمعسكر الفريق المقام بالقاهرة لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما، يومي 6 و10 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونشر الاتحاد صورًا تُجمع لاعب ليفربول مع كلا من حسام حسن وإبراهيم حسن أعضاء الجهاز الفني للمنتخب وهما في استقبال صلاح لحظة وصوله لمعسكر الفريق، اليوم السبت.

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط محققًا العلامة الكاملة حتى الآن وبفارق نقطتين عن بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني.

يذكر ان آخر مشاركة لصلاح مع منتخب مصر كانت خلال مواجهة غانا بكأس أمم أفريقيا الماضية خلال شهر يناير والتي تعرض خلالها للإصابة.

مقالات مشابهة

  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • سر غضب محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • فتوح: محمد صلاح يُحبني كثيرًا وطلب مني مُصالحة حكيمي ولكني رفضت
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر