بعد ما يزيد عن 3 أشهر، لاتزال توابع إصابة محمد صلاح تطارده وبقوة، ورغم عودته للمشاركة بصورة طبيعية مع ليفربول، لكن يبدو أنها شبحًا يراوده حتى اللحظة، ما ظهر جليًا على الأداء الذي قدمه الفرعون المصري، مؤخرًا، فهل يعاني قائد الفراعنة من الإصابة حتى اللحظة؟

محمد صلاح يواجه أزمة في ليفربول 

«محمد صلاح لايزال يعاني من آثار الإصابة».

. هكذا قالت صحيفة «theathletic»، التي أفردت تقريرًا مفصلًا عن المعاناة التي لايزال يواجهها محمد صلاح، منذ عودته من الإصابة، مشيرة إلى أن هذه الإصابة لن تزول أثارها بزوالها، لأن اللاعب يحتاج لفترة طويلة من التأهيل والتدريب من أجل استعادة لياقته وكامل أداؤه الاستثنائي داخل الملعب.

تعتبر أوتار الركبة جزءًا مهمًا جدًا من الجسم لأي لاعب، خصوصًا من يلعب بمركز محمد صلاح، إذ يجب أن يكون لائقًا بدنيًا بشكل كامل، لذلك لم يستعد الفرعون المصري إيقاعه بعد، رغم كونه يصنع الفرص ويسجل الأهداف، لكن من المتوقع أن يستعيد بريقه في المباريات المقبلة.

الصحيفة تطرقت أيضًَا للحديث عن أشياء من شأنها أن تؤرق محمد صلاح في الفترة الحالية، وهي المرحلة الانتقالية التي يعيشها النادي في الوقت الحالي، بعد اقتراب رحيل مدرب الفريق يورجن كلوب، بعد نهاية الموسم الجاري، وتعيين مديرًا تنفيذيًا جديدًا، وبالتبعية انتظار مدرب جديد بمنظور جديد، لا يعلم كيف سيصبح دور صلاح تحت قيادته.

ليفربول لديه 3 لاعبين من ركائزه الأساسية، تنتهي عقودهم في نفس الوقت، بنهاية الموسم المقبل، وهم محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد جناح ليفربول والمنتخب الإنجليزي، والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، ومن ثم على ليفربول تحديد موقفه سريعًا من التجديد لهم قبل أن تخفطهم أندية أخرى، خصوصًا أن الثلاثي تلقى بالفعل عروضا من أندية عربية وأوروبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اخبار ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح

أوضح عمر جابر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة انضمامه إلى معسكر منتخب مصر بسبب اقترابه من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي. 

إقرأ أيضًا..

تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور

وقال عمر جابر في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر MBC MASR 2:"️ لا أنزعج من الحديث عن أنني كنت أنضم لمعسكرات منتخب مصر خلال السنوات الماضية لأنني صديق محمد صلاح ".

واضاف مدافع الزمالك: "ذلك الكلام غير حقيقي، وهذا من الممكن أن يحدث في عالم سمسم، وصلاح لن يفعل ذلك والجهاز الفني للمنتخب لن يقبل بذلك ".

وفى نفس تلسايق استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري. 
 

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.
 

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: منتخب مصر سيصل لكأس العالم.. وحسام حسن مدرب ممتاز
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟