أعربت الفنانة سارة الشامي عن سعادتها بردود الفعل القوية حول مسلسل الحشاشين، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الحالي، لافتة إلى أنها كانت خائفة في بداية الأمر لأن المسلسل ينتمي إلى حقبة تاريخية، لكنها تفاجأت برد فعل الجمهور.

سارة الشامي تكشف أصعب مشاهدها في مسلسل الحشاشين

وأضافت «الشامي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه من أصعب مشاهدها في مسلسل الحشاشين هو إعدام حبيبها يحيي ابن المؤذن، الذي جسده الفنان أحمد عبدالوهاب، لافتة إلى أنها كانت تبكي، ودخلت فى صدمة شديدة في أثناء التصوير من شدة تأثرها، موضحة أنّ المخرج بيتر ميمي لم يعطها أية تعليمات قبل تصوير المشهد، وتركها لمشاعرها في تلك اللحظة ورؤيتها لحبيبها يضيع من بين يديها بعد رحلتها الشاقة في العثور عليه والحياة معه والزواج منه.

سارة الشامي تتحدث عن تعاونها مع كريم عبدالعزيز

وتابعت الفنانة سارة الشامي أنها حضّرت جيدًا للمسلسل قبل التصوير، وتدربت على ركوب الخيل على مدار شهرين، لكن بعد ذلك أصبح الأمر هواية لها، وتجد طاقتها تتجدد منه خلاله، لافتة إلى أنها استمتعت بتجرتها فى مسلسل الحشاشين، وبتعاونها مع الفنان كريم عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الحشاشین سارة الشامی

إقرأ أيضاً:

نورهان برفقة حنان ترك: أحلى هدية وأجمل مفاجأة في عيد الأضحى

حرصت الفنانة نورهان، على مشاركة جمهورها صورة لها مع الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر حسابها على إنستجرام، وذلك أثناء قضاء إجازة العيد معًا في منزل حنان ترك.

وكتبت نورهان: "أحلى هدية وعيدية ليا وأجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان اللي هي فعلا فيض من الحنان الصورة من أمام منزلها بعد ما استضافتني فيه، واللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بادعيلها ربنا يباركلها فيه وفي أولادها القمرات كلهم ويرزقها الحب كله صبا من كل من حولها ويجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الأبيض وكنت وما زلت معجبة من معجبينك وأصبحت أشد إعجابًا بعد ما ساعتني رحابة قلبك ومش هنسي نصائحك يا حنان حاضر".

نورهان وحنان ترك 

وشاركت حنان ترك جمهورها صورة لها مع ابنتها ولفت الأنظار التشابه الكبير بين الابنة والأم لدرجة أن البعض علق، قائلاً: "نسخة من مامتها".

وكانت حنان ترك ارتدت الحجاب عام 2006، وفي أغسطس 2012 قررت اعتزال العمل الفني، بعد أن قدمت مسلسل "أخت تريز" الذي عرض في رمضان.

وكانت شاركت الفنانة نورهان فى مسلسل "حكايات جروب الماميز".

أبطال حكايات جروب الماميز

يشار إلى أن مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

ويعد مسلسل" حكايات جروب الماميز"، وهو أحد اجزاء مسلسل "حكايات"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية على قناة  قناة ON TV، ON TV دراما.

مقالات مشابهة

  • منة شلبي تذبح من أجل نور الشريف .. آخر الرجال المحترمين زارها في المنام
  • نورهان برفقة حنان ترك: أحلى هدية وأجمل مفاجأة في عيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور