كشفت تقارير صحفية، حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول عقب نهاية الموسم الجاري.

موقف محمد صلاح من الانتقال إلى دوري روشن السعودي

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو "أعلم أن هناك أنباءً متكررة حول نية أندية سعودية التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح".

واضاف: "لكني على علم أنه لن يتم التفاوض مع ليفربول أو صلاح، في هذا التوقيت من الموسم".

وتابع "وأكد "لا يزال الاهتمام السعودي بصلاح قويًا، لكنهم يعلمون جيدًا حجم وقوة المنافسة لليفربول هذا الموسم، ومدى أهمية صلاح بالنسبة للريدز، لذلك لن يتم فتح في أي مفاوضات حاليًا".

ظهور 5 لاعبين جدد في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري صباح الكورة.. صدمة لـ النصر قبل مواجهة الهلال ونجم الزمالك ينتقد مهاجم الأهلي وتحسن حالة أحمد رفعت



وأتم: "صلاح أيضًا سعيد حقًا في ليفربول، ولم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق، حتى في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية عندما تلقى النادي الإنجليزي عرضًا سعوديا كبيرًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح نادي ليفربول الدوري الانجليزي الدوري السعودي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024

يتمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بفرصة مشاركة النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول مع صغار الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المنتخب الأولمبي: لم يصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول بموقف صلاح من دورة باريس

ويحق لكل منتخب تحت 23 عامًا، الاستعانة بـ3 لاعبين أكبر من السن المشارك، لذلك كان الخيار الأول بالنسبة للمدرب البرازيلي هو محمد صلاح ومن بعده مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، بينما لم يحسم الجدل بشأن المقعد الثالث.

ويتواجد المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 مع إسبانيا وأوزبكستان والدومينكان، لذلك لن تكون المهمة سهلة أمام الفراعنة وسيكون الثلاثي الكبير مهمًا وحاسمًا في المباريات.

وفي هذا السياق، قال محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي: "لم يصلنا أي خطاب رسمي برفض ليفربول لمشاركة محمد صلاح رفقة الفراعنة في أولمبياد باريس، وأرسلنا 76 اسمًا بالقائمة المبدئية".

أضاف: "معسكر المنتخب الأولمبي ينطلق غدًا ويستمر حتى 11 يونيو، يتخلله مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار يومي 7 و11، واستقر الجهاز الفني على مواجهة المنتخب الإيفواري الأولمبي لأن قائمته بها 10 محترفين، كما أنه خسر بصعوبة أمام فرنسا وانتصر على العراق برباعية".

وتابع: "كان من المفترض أن نخوض دورة تولون خلال شهر يونيو، لكن فوجئنا بأن هذه المنتخبات سترسل فرق تحت 20 سنة وليس المنتخب الأولمبي، وأصبح هناك عدد كبير من المنتخبات التي ستشارك بالدورة غير متأهلة للأولمبياد، ووجدنا أنها لن تكون مفيدة بالإضافة لأنها ستنتهي يوم 16 يونيو، مما قد يُحدث أزمة مع الأندية بسبب بطولة الدوري".

واصل: "كنا في طريقنا للاتفاق مع منتخب الأرجنتين ولكن ميكالي تخوف من المسافة وعدم تأقلم اللاعبين مع الأجواء هناك، ثم تواصلنا مع المغرب والعراق، لكن الأمور لم تتم".

أتم: "انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأول كان بالاتفاق مع ميكالي، وبالتالي لم يحدث أي خلاف وندعم حسام حسن من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026، وسعداء بالاستعانة بخدمات لاعبينا لاكتساب مزيد من الخبرات بالتدرب مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال لصفوف الأهلي
  • وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال إلى الأهلي
  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • موقف مورينيو من الانضمام إلى دوري روشن
  • أنشيلوتي يحسم موقف كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عرض ضخم لإقناع أليسون بالانتقال لدوري روشن
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • دوري روشن السعودي 2023-2024.. موسم العلامة الفارقة