أبدت الفنانة دينا الشربيني رغبتها في تقديم مسلسل للعائلة في رمضان، عندما اجتمعت مع المنتج جمال سنان، وقالت: لذلك قررت خوض تجربة مسلسل «كامل العدد».

وأضافت دينا الشربيني خلال لقاء لبرنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية «DMC»: «كان نفسي أعمل مسلسل العيلة كلها تتلم وتتفرج عليه من الكبار للصغيرين كان أول تحد، ولما جات المعالجة لاقيت إن رنا ويسر كاتبين حاجة حقيقية بزيادة».



وأشارت، إلى  أن صناع المسلسل تخوفوا من تقديم جزء ثان، معقبة: «كلنا دخلنا التحدي والحمد لله نجحنا، وأنا حبيت السيناريو بتاع الجزء الثاني لأن الولاد مشكلاتهم كبرت وقدرنا نوصلها بالسلاسة دي».

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دينا الشربيني كامل العدد

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تكشف سبب اعتذراها عن مسلسل جودر

حلت الفنانة شيري عادل ضيفة مساء أمس في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090"، وكشفت شيري عن السبب الحقيقي وراء اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة".

وقالت : "كنت هعمل دور "شروق" في مسلسل "جودر" أيام ما كان 30 حلقة، المسلسل أصلا كان 30 حلقة وسمعت أنه اتقسم على جزئين، لكن ساعتها كنت بصور مسلسل "الوصفة السحرية" وإحنا قعدنا نصور لحد شهر 3 فكان متأخر جدا".

وأفصحت شيري أيضا عن الأعمال التي تابعتها في المارثون الرمضاني السابق 2024: "سمعت عن مسلسلات كتير حلوة في رمضان 2024 مي عمر عملت مسلسل حلو ومصطفى شعبان وأحمد السقا وطارق لطفي وناس كتير، وبقولهم ألف مبروك استمتعنا جدا بالمسلسلات دي".

وعن مسلسلها الوصفة السحرية المقرر عرضه للبوم عبر قنا dmc أوضحت أنها انتهت من تصوير المسلسل وتنتظر عرضه لمعرفة رأي الجمهور قائلة: "خلصت تصوير مسلسل الوصفة السحرية وهستمتع أني اتفرج عليه بعد ما نكون خلصانه كله ودا نادرا لما بيحصل، وعمر ما حصل معايا أن وإحنا بنصور وبنعرض نغير حاجة في نهاية المسلسل بسبب رد فعل الجمهور".

مسلسل الوصفة السحرية 

تدور قصة مسلسل الوصفة السحرية في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

 شيري عادل وعمر الشناوي وإسلام جمال وبسمة داود ولقاء سويدان، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • شريف سلامة يستعد لتصوير مسلسل كامل العدد 3 وينتظر "هابي بيرزداي"
  • سلوى عثمان تكشف رد فعل "العوضي" بعد ضربه بالقلم في "حق عرب"
  • انطلاق عرض "الوصفة السحرية" الحلقة الأولى على watch it
  • شيري عادل تكشف سبب اعتذارها عن مسسلسل "جودر"
  • المنتخب الاوليمبى كامل العدد أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس
  • شيري عادل  تكشف عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل الوصفة السحرية
  • شيري عادل تكشف سبب اعتذراها عن مسلسل جودر
  • نور النبوي ينشر صورة له من كواليس مسلسل "٦ شهور"
  • تعليق هند صبري عن شخصية «أميرة في مفترق طرق».. فيديو
  • الحلقة 7 من "دواعي السفر".. كامل الباشا يهدد أمير عيد