الوطن:
2024-06-16@11:49:54 GMT

رامي صبري يحيي حفل العيد فى برنامج «SOLD OUT» الليلة

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

رامي صبري يحيي حفل العيد فى برنامج «SOLD OUT» الليلة

يحل المطرب رامي صبري، ضيفًا مساء الليلة في برنامج «SOLD OUT»، عبر منصة «WATCH IT» الإلكترونية، وشاشة قناة CBC، وذلك في التاسعة من مساء الليلة، حيث يحيي رامي صبري حفل عيد الفطر فى ثالث أيامه.

رامي صبري يروج لحفلته في برنامج SOLD OUT

وروج المطرب رامي صبري للحلقة من خلال نشر مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليه قائلاً: «حلقة العيد من برنامج سولد اوت كامل العدد، اليوم الساعة ٩9 مساء علىCBC وWatchit، وكل سنة وانتم طيبين».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

تفاصيل حفل رامي صبري

ومن المقرر أن يقدم المطرب رامي صبري عددا كبيرا من أغانيه المميزة لدى جمهوره من بينها «يمكن خير»، و«بين الحيطان»، و«النهايات أخلاق»، و«مبسوط يابعد»، وغيرها من أغاني ألبومه الأخير، وغيرها من ألبوماته من بينها «كل سنة»، والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وقاموا بالغناء معه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي صبري ألبوم رامي صبري حفلات رامي صبري رامی صبری

إقرأ أيضاً:

عطلة العيد بمليون إلا ربع.. الساحل الشمالي "نار" في موسم العيد والحر

مع دخول موسم عيد الأضحى، ترتفع أسعار الإيجارات بشكل ملحوظ خاصة في الأماكن السياحية، تصل في الساحل الشمالي إلى مليون إلا ربع جنيه، كما قرأت بالفعل 750 ألف جنيه سعر قضاء إجازة عيد الأضحى، وغالبًا ما تكون الفيلات محجوزة وغير متاحة للحجز الفوري.

يبلغ سعر الليلة الواحدة في الغرف والأجنحة الفاخرة حوالي 120 ألف جنيه، وذلك في منطقة العلمين بالساحل الشمالي، خاصة وإنها تلاقي طلبًا متزايدًا من العرب الخليجيين والمصريين المقيمين بالخارج، ما أدى إلى زيادة الطلب على الشقق والغرف الفندقية.

وايت ساند .. مفهوم جديد للمدن الساحلية بخدمات غير مسبوقة في الساحل الشمالي كل ما تحتاجه عن لفلز الساحل الشمالي LVLS North Coast

وفي هذه المنطقة تحديدا، اتجه العديد من مالكي الوحدات لتأجيرها بعد التعويم لتحقيق عائد متكرر، ومن المتوقع هذا العام، أن يشهد الصيف الحالي طلبًا أعلى على تأجير الوحدات الفندقية، خاصة من المصريين المقيمين بالخارج، ومن دول الخليج.

فيما أكد  خبراء، أن تشهد مناطق مثل سيدي عبد الرحمن ورأس الحكمة طلبًا متزايدًا على الشقق والغرف الفندقية، فضلا عن وجود اتجاه متزايد من المطورين العقاريين بشأن تقديم وحدات فندقية في مشاريعهم وتأجيرها لشركات متخصصة لإدارتها وتأجيرها.

وكشف أن أسعار إيجارات الوحدات الفندقية تتراوح من 10 آلاف إلى 60 ألف جنيه لليلة الواحدة، بينما الفنادق سجلت معدل أكبر يتراوح ما بين 20 ألف جنيه إلى 350 ألف جنيه في الليلة الواحدة في الأجنحة الملكية.

وقال أحمد فضة، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بيردنست، المتخصصة في تأجير الوحدات والشقق الفندقية، إن أسعار إيجارات الوحدات الفندقية تتراوح من 10 آلاف إلى 60 ألف جنيه لليلة الواحدة، ولكن الفنادق سجلت معدل ما بين 20 ألف جنيه إلى 350 ألف جنيه في الليلة الواحدة في الأجنحة الملكية.

وأردف وائل عبد الرحمن العضو المنتدب لشركة إيسال للتطوير العقاري، أن أسعار الإيجارات اليومية في الساحل الشمالي تتراوح بين 200 إلى 300 ألف جنيه في الليلة لبعض الشاليهات والفيلات في المناطق الأكثر إقبالاً، ويبلغ الحد الأدنى للإيجار اليومي للشاليه في المناطق الأقل تميزاً 5000 جنيه في الليلة.

مقالات مشابهة

  • منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"
  • رامي صبري يتصدر تويتر بدويتو Attraction مع الأوكرانية اتولوبوف
  • لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرة
  • رامي صبري يتصدر تريند يويتر بسبب ديو مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند تويتر بدويتو Attraction  مع الأوكرانية اتولوبوف
  • في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!
  • عطلة العيد بمليون إلا ربع.. الساحل الشمالي "نار" في موسم العيد والحر
  • عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس" أول أيام العيد