تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ التطبيق الجديد لمنصة إكس في اخطار المستخدمين بأن ميزة اخفاء علامة الاختيار الخاصة بك فيX Premium ستختفي قريبا.

و غير مسموح  X للمستخدمين بعد ذلك بإخفاء العلامات الزرقاء الخاصة بهم، بصرف النظر عما إذا كانوا قد دفعوا قسط التأمين أم لا .

ويأتي هذا التغيير بعد فترة قليلة من بدء X بشكل غير محسوب في إضافة الشيكات الزرقاء إلى حسابات المستخدمين "المؤثرين" الذين لديهم ما لا يقل عن 2500 متابع يدفعون مقابل الاشتراك المميز.

بينما اقترح إيلون ماسك أن التغيير كان من المفترض أن يكون ميزة، فإن بعض منتقديه بما في ذلك المستخدمين الذين تم التحقق منهم سابقا ، كانوا ليسوا سعداء بظهور الشارة الزرقاء على حساباتهم، خوفا أن يشك الآخرون في أنهم يدفعون بالفعل مقابل الاشتراك.وأضاف 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العلامات الزرقاء المستخدمين لن يسمح إيلون ماسك

إقرأ أيضاً:

تغييرات نظام التشغيل آي أو إس 18 من أبل

السومرية نيوز – منوعات

كشفت شركة "أبل"، خلال مؤتمر المطورين العالمي عن مزايا نظام التشغيل "آي أو إس 18". وقالت "أبل" إن "نظام التشغيل (آي أو إس 18) سيجعل شاشة آيفون الرئيسية أكثر قابلية للتخصيص ويتضمن إصدارات محسنة من تطبيقاتها الداخلية".   ويضيف نظام التشغيل الجديد ميزة "أغلق تطبيقا" التي ستساعد الأشخاص على حماية المعلومات الحساسة.   ويمكن للمستخدمين اختيار إغلاق تطبيقات معينة والاحتفاظ بالبيانات بدرجة أكثر إحكاما في نظام التشغيل.   وسيتيح النظام للمستخدمين إمكانية ترتيب الأيقونات على شاشة الهاتف الرئيسية، كما يمكن تخصيص الأيقونات بلون متدرج من اختيارهم.   كذلك يمكن إخفاء التطبيقات أو قفلها عبر خاصية تعرّف الوجه (Face ID) أو بصمة الإصبع (Touch ID) أو رمز المرور الخاص بهاتف "آيفون".   ولمحبي الألعاب، أضافت "أبل" الوضع "Game" لنظام التشغيل، والذي يعزز من أداء الهاتف عند تشغيل الألعاب عليه.   وقالت "أبل" أيضا إنها "ستقوم بتجميع الرسائل في برنامج البريد الإلكتروني الخاص بها بدءا من وقت لاحق من هذا العام، وتصنيفها في ملف أساسي، وآخر للمعاملات، وثالث للعروض الترويجية، وملفات أخرى أكثر تحديدا".   وتشبه التصنيفات العالية المستوى هذه ميزة قديمة موجودة الآن في تطبيق البريد المنافس (جي ميل) المنافس التابع لغوغل.   وبالنسبة لـ iMessage فهو يأتي بتأثيرات نصية جديدة كليا، كما يمكن للمستخدمين التواصل عبر الأقمار الاصطناعية من خلال تطبيق الرسائل عندما لا يتوفر اتصال خلوي أو شبكة "واي فاي".   وتستخدم "أبل" مؤتمر المطورين في مقرها الرئيسي في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا كل عام لعرض تحديثات التطبيقات وأنظمة التشغيل الخاصة بها وكذلك لإظهار الأدوات الجديدة للمطورين التي سيتمكنون من استخدامها في تطبيقاتهم.

مقالات مشابهة

  • بآلاف الدولارات.. تحديد تعويضات الركاب بعد "رحلة الرعب"
  • "جنة الغشاشين".. ميزة جديدة تطرحها آبل!
  • تغييرات نظام التشغيل آي أو إس 18 من أبل
  • تبيان توفيق الماحي: تبايُن المواقف !!
  • لم أشهد مثل هذا من قبل.. أحد سكان النصيرات يروي ما رآه السبت في المخيم
  • Truecaller يسمح للذكاء الاصطناعي بالرد على المكالمات المزعجة المزعجة بصوتك
  • واتس آب يطرح تحديثاً جديداً
  • واتس آب يطرح خاصية جديدة لمعرفة الأصدقاء النشطين مؤخرًا
  • بعد 40 سنة من هجرتهم إلى إسرائيل.. أين هم يهود الفلاشا الآن؟
  • ماذا قال الدويري عن استعادة الأسرى الأربعة من قطاع غزة ؟