شيع اهالي قرية مليج بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية جثمان السيدة كريمة الشرقاوي الكفيفة التي اشتهرت في الفترة الأخيرة بقصة حب جمعتها مع زوجها الكفيف وزواج دام لأكثر من ٣٧ عاما وذلك في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وادي الأهالي صلاة الجنازة من مسجد المقابر بالقرية عقب صلاة العصر وسط بكاء زوجها وابنها الوحيد أحمد لرحيل والدتهم.

انطلاق حملات إزالات فورية لبناء مخالف في المنوفية المنوفية.. تكثيف الحملات لرصد المخالفات وإزالة 6 حالات تعد على الأراضي

وجاءت وفاتها عقب فترة من التعب دخلت علي أثرها العناية المركزة بسبب أمراض في القلب حتي أعلنوا وفاتها اليوم.

واشتهرت السيدة كريمة الكفيفة بحبها لزوجها الكفيف الذي جمعهما الزواج منذ أكثر من ٣٧ عاما وسط صعوبات وتحديات كثيرة أثمرت عن انجاب طفل يدعي أحمد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحاجة كريمة العناية المركزة رصد المخالفات شبين الكوم صلاة الجنازة صلاة العصر محافظة المنوفية مركز شبين الكوم

إقرأ أيضاً:

إزالة 18 ألف متر مربع من العشوائيات بالخبر خلال مايو

أزالت أمانة المنطقة الشرقية 18 ألف متر مربع من المباني المهجورة في محافظة الخبر خلال شهر مايو الماضي. تأتي هذه الخطوة ضمن حملة شاملة لإزالة التشوهات البصرية وتطوير المظهر العام للمحافظة.
وأكدت الأمانة حرصها على تحقيق أعلى المعايير الجمالية من خلال إزالة جميع المشوهات البصرية، حيث قامت بإزالة 1,020 مترًا طوليًا من الأسوار المتهالكة، وتطوير 15 مبنى وتحسين واجهاتها لضمان امتثالها للمعايير الجمالية وخلوها من التشوهات.
أخبار متعلقة المملكة ترحب بتبنّي مجلس الأمن مشروع قرار وقف إطلاق النار في غزة7 ساعات تنهي معاناة حاج جزائري سبعيني من ورم بالدماغ87 مركزًا صحيًا مناوبًا بالقصيم يخدمون المرضى خلال إجازة عيد الأضحى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إزالة التشوهات البصرية - اليومإزالة التشوهات البصريةوأشارت إلى إزالة عدد من الحوش والاستراحات والمخيمات العشوائية، بالإضافة إلى إزالة عدد من الهناجر داخل الأحياء السكنية بالخبر، وذلك للحد من العشوائيات والقضاء على التشوه البصري.
وفي سياق متصل، أصدرت الأمانة أكثر من 1000 شهادة امتثال للمباني القديمة والجديدة خلال الأربعة أشهر الماضية، مؤكدة بذلك التزامها بتحسين جودة المباني والحفاظ على المظهر العام للمحافظة.
وتواصل أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة الخبر جهودها الحثيثة لتحسين المشهد الحضري، داعيةً ملاك المباني الواقعة ضمن الشوارع المستهدفة إلى المسارعة بإصدار شهادات امتثال لمبانيهم والتعاون مع الأمانة لتحقيق بيئة حضرية جميلة ومستدامة.

مقالات مشابهة

  • عمرها 130 عاما.. وصول أكبر الحجاج سنا إلى السعودية (فيديو)
  • وفاة المغنية الفرنسية فرانسوا هاردي عن عمر ناهز 80 عاما
  • وفاة كاتب “البعض يذهب للمأذون مرتين” عن عمر يناهز 88 عاما
  • وفاة كاتب البعض يذهب للمأذون مرتين عن عمر يناهز 88 عاما
  • وفاة الممثل التركي مراد سويدان عن عمر يناهز 84 عاما
  • عمرها 130 عاماً.. وصول أكبر الحجاج سناً إلى المملكة
  • وصول أكبر حاجة تجاوز عمرها 130 عاما لأداء الحج .. فيديو
  • مُعمّرة جزائرية تُحقق حلمها بالحج بعد 130 عاما
  • إزالة 18 ألف متر مربع من العشوائيات بالخبر خلال مايو
  • ابنة ملك الأردن وزوجها في أحدث ظهور لهما