واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد في حي المناخ برئاسة المهندس نعمان علي نعمان حملاتها المكبرة  ،اليوم الجمعة، لمتابعة ورفع الاشغالات والمخالفات والتعديات علي نهر الطريق بعدد من الشوارع والمناطق السكنية بنطاق الحي ومنها متابعة الإشغالات الموسمية والتنبيه علي أصحابها بضرورة إزالتها مع إنتهاء عيد الفطر المبارك، وذلك بشارعي الناصر والأمين.

زوار بورسعيد يشيدون بالتطور الحضاري والجمالي على أرض الباسلة نسبة الإشغال بالفنادق والقرى السياحية في بورسعيد تصل لـ100%

أسفرت الحملة مناخ بورسعيد عن إزالة العديد من الإشغالات والمخالفات والتعديات الموضوعة بنهر الطريق ، وإزالة الباعة الجائلين والفروشات المخالفة  ، وتم التنبيه علي المخالفين بعدم تكرار المخالفات ، كما تم توسعة الشوارع أمام الحركة المرورية .

حملة مكبرة بمناخ بورسعيد 1000294770 1000294769 1000294766 1000294765 1000294767 1000294764 1000294762 1000294763 1000294768

يأتي ذلك في إطار الحفاظ علي المظهر الحضاري لحي المناخ ، فى بورسعيد ومن خلال آلية محكمة وضعتها الأجهزة التنفيذية للحي برئاسة المهندس نعمان علي نعمان للمتابعة المستمرة للإشغالات بالشوارع وبمشاركة  السيد الضوي سكرتير الحي وعدد من الادارات وفريق العمل بإدارة الاشغالات والهندسية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد مناخ بورسعيد الاجهزة التنفيذية الحركة المرورية المخالفات والتعديات المناطق السكنية عيد الفطر المبارك محافظة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

أمن بورسعيد يكشف لغز مقتل طفل على يد أمه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، من كشف لغز غموض واقعة مقتل طفل على يد أمه حيث تم القبض على المتهمة والتي قامت بتمثيل الجريمة بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي ببورسعيد.

وكشفت التحريات أن الجريمة وقعت قبل فترة، وأنه بعد إجراء التحريات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأم المتهمة وكشف ملابسات الحادث، حيث اتضح أن الأم هي التي قتلت نجلها وأخرجت أحشاءه.

وأمام فريق النيابة العامة قامت المتهمة بتمثيل الجريمة بالتفصيل وسط إجراءات أمنية مشددة، وتم إيداع المتهمة محبسها عقب ذلك، وقررت النيابة حبسها ٤ أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • رفع ٢٦٩ حالة إشغال طريق خلال حملة بشوارع دمنهور في البحيرة
  • بدء فعاليات برنامج التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بالإسكندرية "صقر 130"
  • حملة لإزالة البسطات والتعديات على الأرصفة في مخيم الوحدات
  • فرقة ثقافة بورسعيد تعرض "سحاب رمادي" ضمن الموسم المسرحي بإقليم القناة وسيناء
  • حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في مدينة دمياط الجديدة
  • اجتماع برئاسة محافظ ذمار يناقش أداء المكاتب الخدمية
  • أمن بورسعيد يكشف لغز مقتل طفل على يد أمه
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بسيدى سالم ودسوق
  • تكثيف الحملات الدورية لإزالة التعديات ورفع الإشغالات المخالفة في أحياء القاهرة
  • مواصلة الجهود لإزالة التعديات على أملاك الدولة ورفع الإشغالات بأسوان