المناطق_واس

نقل معالي الفريق أول ركن مطلق بن سالم الأزيمع، قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة، تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع، لرجال القوات المسلحة في الحد الجنوبي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه لقوة جازان، حيث كان في استقباله، قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن محمد مصلح العمري، وقائد قوة جازان اللواء الركن سلطان الدعجاني، وعدد من كبار الضباط قي المنطقة.

أخبار قد تهمك البحرين تدين إطلاق ميليشيا الحوثي طائرات مسيرة باتجاه المنطقة الجنوبية 7 مارس 2022 - 8:57 مساءً التحالف: اعتراض وتدمير طائرات مسيرة أطلقت باتجاه المنطقة الجنوبية 7 مارس 2022 - 2:21 صباحًا

كما قام معالي قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة، بزيارة مماثلة لقوة نجران، حيث كان في استقباله، قائد القوة اللواء الركن حسن الشهري وعدد من كبار الضباط في القوة.

وقد ثمن معاليه جهود الجميع وتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن والدفاع عن مقدساته، سائلاً الله أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة – أيدها الله -.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز المنطقة الجنوبية

إقرأ أيضاً:

“الدفاع” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج

كشفت وزارة الدفاع، ممثلة في قيادة القوات المشتركة، عن استضافتها عددًا من ذوي الشهداء والمصابين من القوات المسلحة السعودية والقوات اليمنية ودول التحالف في عمليات “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” لأداء فريضة الحج.
وسخرت قيادة القوات المشتركة الخدمات الإمكانات كافة ليؤدي الحجاج من ذوي الشهداء والمصابين من القوات المسلحة السعودية والقوات اليمنية ودول التحالف مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
وشكلت القوات المشتركة فرق عمل، مهمتها العناية بالحجاج من ذوي الشهداء والمصابين من القوات اليمنية منذ مغادرتهم بلادهم إلى وصولهم إلى أرض المملكة واستقبالهم وتمكينهم من أداء عمرتهم وحجهم، وزيارتهم المدينة المنورة، والصلاة في المسجد النبوي.
وتأتي هذه المبادرة الكريمة امتدادًا لما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من أعمال جليلة في خدمة الإسلام والمسلمين، وتقديرًا منها لما قدمه الشهداء من تضحيات للدفاع عن حياض الدين والأوطان.. كما تبرز المكانة الرائدة التي تحتلها المملكة على صعيد العالم الإسلامي كونها قبلة المسلمين، ورائدة كل عمل يلامس الأمة الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • تحدى مجلس الأمن الدولي.. مقتل قائد المليشيا في دارفور
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان الرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بعيد الأضحى
  • بالصور.. رئيس الأركان القطري يلتقي رئيس مكتب الأمن القومي ورئيس الأركان العامة للجيش البولنديين
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى المبارك
  • “الدفاع” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج
  • «الدفاع» تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل» لأداء الحج
  • رئاسة هيئة الأركان في السودان تعلق على معركة الفاشر
  • قيادة الأركان تهنئ ضباط صف وجنود القوات المسلحة والقوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح