بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي المتواجدة حاليا في دولة الجزائر تواصل الاستعداد لخوض بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية.

بدأ برنامج البعثة اليوم بتناول الفريق وجبة الإفطار في التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة، قبل التوجه لخوض المران الصباحي في مدينة وهران.

وتعود بعثة الأهلي لمقر الإقامة لتناول وجبة الغذاء، قبل التوجه لخوض المران الثاني وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق.

ويعقد الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين في الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر (الخامسة بتوقيت القاهرة)، ثم يتجه الفريق إلى الصالة لخوض المران الثاني في تمام السادسة مساء بتوقيت الجزائر السابعة بتوقيت القاهرة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق على وضع برنامج إعداد مكثف للاعبين، حيث يتدرب الفريق على فترتين اليوم في الجزائر في إطار تجهيز الجميع بدنيا وخططيا بالشكل المناسب.

ويخوض فريق الأهلي تدريبات بدنية صباح اليوم السبت، فيما يخوض مرانا فنيا وخططيا في المساء، وذلك وفقا لخطة الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أفضل معدلات الجاهزية على كافة المستويات.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: عبد الرحمن حميد - عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي «فيصل»- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو»  - أبو الفتوح أحمد «حماصة».

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة سلبية اليوم ويستأنف التدريبات غدا استعدادا لفاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحصل لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي على راحة سلبية اليوم الإثنين، في إطار البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش مساء غد الثلاثاء، ويستمر في التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وألقى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم أول أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • مدة غياب وسام أبو علي وموقفه من السوبر الأفريقي
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • كشك يقود «يد الشارقة»
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • الأهلي راحة سلبية اليوم ويستأنف التدريبات غدا استعدادا لفاركو