شهدت مدينة كفر شكر واقعة قتل مؤسفة، حيث أقدم  طالب على قتل زميله طعنا بالسكين في مشاجرة بينهما للخلاف على الجيرة وتم نقل الجثة إلى المستشفى والقى القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية اخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد تلقى مامور مركز شرطة كفر شكر إشارة من المستشفى بوصول طالب مصاب بجرح طعنى وتوفى أثناء إسعافه.


انتقلت قوة امنية إلى مكان الواقعة وتوصلت التحريات إنه بسؤال والد المجنى عليه افاد بحدوث مشاجرة نجله المتوفى وآخر طالب لخلافات حول الجيرة تعدى خلالها الأخير على نجله بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم  وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وارشد عن السلاح الأبيض المستخدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: واقعة قتل مدير أمن القليوبية حدوث مشاجرة

إقرأ أيضاً:

«خناقة بسبب الفلوس».. التحقيق مع المتهم بقتل زميله طعنا في كرداسة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل زميله تاجر الخردة طعنًا بسبب خلاف مالي بينهما في كرداسة بالجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إخطارا من أحد المستشفيات بدائرة المركز، يفيد باستقباله جثة شخص مجهول وبها جروح طعنية.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد هوية المتوفي وهو تاجر خردة، مقيم بدائرة المركز، وأن وراء ارتكاب الواقعة هو تاجر خردة آخر، مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب استيلاء المتوفي منه على مبلغ مالي، وعند مطالبته باسترداد المبلغ حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح أبيض فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وأرشد عن الأداة المستخدمة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًاصطاد ضحاياه من على السوشيال ميديا.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالجيزة

إحالة الطالب المتورط فى تصوير ورقة امتحان اللغة العربية والملاحظين بالشرقية للتحقيق

مقالات مشابهة

  • مقتل مواطن فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال ببورسعيد
  • ضبط طالب قتل زميله لسرقة هاتفه المحمول فى الإسماعيلية
  • ضبط شخصين لقيامهما بقتل تاجر بسبب خلافات الجيرة ببورسعيد
  • «طلب فلوسه منه».. حبس المتهم بقتل زميله طعنًا بالجيزة
  • «خناقة بسبب الفلوس».. التحقيق مع المتهم بقتل زميله طعنا في كرداسة
  • بسبب الفلوس.. حبس تاجر خردة قتل زميله بسلاح أبيض في كرداسة
  • حبس تاجر خردة أنهى حياة زميله بسبب خلافات مالية بالجيزة
  • "هشم رأسه بآلة حادة".. شاب يقتل والده المسن بسبب خلافات عائلية
  • بسبب خلافات مالية ..اعترافات تاجر خردة بقتل زميله في الجيزة
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا