أشادت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذي عٌرض خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024، مشيرة إلى أن شخصية حسن الصباح ستكون علامة فارقة في تاريخه الفني.

إلهام شاهين تشيد بمسلسل الحشاشين

وشاركت إلهام شاهين البوستر الدعائي لمسلسل الحشاشين، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «انتهيت الأن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الحشاشين الأكثر من رائع، كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف».

ووجهت رسالة إلى الفنان كريم عبد العزيز، قالت فيها: «كريم عبد العزيز وصلت لحالة من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد.. وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني.. برافو برافو برافو.. والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالي جدا.. أتمنى لو أحييهم اسم اسم».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت الفنانة إلهام شاهين: « المخرج بيتر ميمي عامل شغل عظيم.. الديكور والملابس والموسيقى والصورة والماكياج إبداع وطبعا الكتابة هى الأساس.. الكاتب عبد الرحيم كمال، شكرا جزيلا على رسالة هذا العمل الهامة لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوي القلوب الحجر التي تخلو من أي إنسانية».

وأكدت: «أتمنى أن يشاهد الجمهور العربي في كل مكان هذا العمل بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود للإرهابى حسن الصباح ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤن على إعمال العقل، وشكرا الشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم والهادف.. شكرا لدور الفن في تنوير العقول».

أحداث مسلسل الحشاشين

جدير بالذكر، أن أحداث مسلسل «الحشاشين» تدور في إطار درامي تاريخي، حول حسن الصباح، زعيم الحشاشين ويجسد شخصيته كريم عبد العزيز، الذي ينضم إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، ويسافر إلى مصر ويظل بها ثلاث سنوات، ويتنقل بين القاهرة والإسكندرية.

وينشب خلاف بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، الذي قوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال إفريقيا، وهى في طريقها تغرق وينجو منها الصباح، ويسافر إلى أصفهان في إيران، ويختار لنفسه مكانًا حصينًا حتى يكون بعيدا عن أعين أعدائه، واختار أن يعيش في قلعه يطلق عليها «قلعة ألموت»، حيث ترتفع عن سطح الأرض بحوالي 6000 قدم، والطريق إليها منحدر وصعب الوصول له.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 30 والأخيرة.. حسن الصباح يفقد عقله

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. «بدون رحمة» قتل زوجة حسن الصباح وإعدام يحيى ابن المؤذن

مسلسل الحشاشين الحلقة 27.. قتل ألينار ومحاولة للتخلص من يحيى ابن المؤذن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين إلهام شاهين کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین إلهام شاهین حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة

بعد النجاح الكبير الذي حققته أولى حلقات مسلسل «دواعي السفر» بطولة الفنان أمير عيد، وكامل الباشا، يزداد عد الكثيرين عن مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من العمل، والتي من المقرر أن تشهد العديد من الأحداث المثيرة والشيقة.

وخلال السطور التالية، تستعرض بوابة «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لـ مسلسل دواعي السفر، ومواعيد عرضه وأبطاله.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، تدور أحداثه حول «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده على ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

يضم مسلسل دواعي السفر، في بطولته عدد كبير من الفنانين يأتي في مقدمتهم: أمير عيد وكامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، نادر جودة، جلا هشام، آية هشام، دينا وائل، والعمل ومن إخراج وتأليف محمد ناير.

مسلسل دواعي السفرمواعيد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الأخيرة

ويزداد بحث الجمهور، خلال الساعات الحالية عن مواعيد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الأخيرة، والتي من المقرر أن يتم عرضهما غدا الأربعاء، في تمام الساعة 12 صباحا، ويدخل العمل ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، عبر منصة «WATCH IT».

اقرأ أيضاًمسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. كامل الباشا يعترف لـ نادين بإعجابه

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

الغموض يسيطر على البوسترات الجديدة لـ مسلسل دواعي السفر

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. إلهام شاهين تهنئ شقيقها بعيد ميلاده
  • إلهام شاهين تكشف أسباب توقّف فيلمها الجديد
  • إلهام شاهين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها وهذا ما قالته عن أهل الكهف
  • من العرض الخاص.. إلهام شاهين تهنئ أبطال فيلم «أهل الكهف»
  • إلهام شاهين تهنئ صناع فيلم أهل الكهف (صور)
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • نجوم الفن يهنئون ياسمين عبدالعزيز لتعاقدها على بطولة مسلسل برمضان 2025