ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمين بإضرام النيران داخل شقة عامل بسبب خلافات سابقة بينهم بالواحات البحرية.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الواحات البحرية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

بسؤال مالك الشقة اتهم عاطلين بإضرام النيران في الشقة ملكه بسبب خلافات سابقة بينهم، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر لقى عامل مصرعه، وأصيب شقيقه في مشاجرة بينهما وبين 3 أشقاء آخرين، بسبب خلافات سابقة بينهما بدائرة مركز شرطة طوخ.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصاب.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول " شقيقان"، وطرف ثان 3 أشقاء، استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء والشوم والفؤوس، ما أسفر عن مصرع أحد أفراد الطرف الأول وإصابة شقيقه.

 تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكانت أمرت النيابة العامة في مركز بلبيس، بحبس المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب مشاجرة بينهم على أولوية المرور بالطريق 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول" أحمد.ع" مقيم قرية أولاد سيف نطاق مركز بلبيس، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه أثناء سيره بالطريق العام وقعت بينه وبين كل من "أحمد.ع" 18 سنة، عاطل و"حمودة.ع" 18 سنة، مشادة أثناء استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وتطور الخلاف إلى مشاجرة قاما على أثرها المُعتديان بضرب المجني عليه بسلاح أبيض مطواة مما أسفر عن وفاة المجنى عليه، ولاذ المتهمان بالفرار.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس من ضبط المتهمان وبحوزتهما السلاح المستخدم فى الواقعة والدراجة النارية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6632 جنح مركز شرطة بلبيس لسنة 2024، وتم إحالتهما للنيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية مديرية أمن الجيزة المتهمين النيران خلافات سابقة الواحات البحرية الحريق الأجهزة الأمنیة النیابة العامة مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

"غسلت عاري".. القبض على قاتل ابنته بمنشأة عبدالله في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من إلقاء القبض على المتهم بقتل ابنته داخل منزلهم بمنطقة منشأة عبدالله بدائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وقررت النيابة حبس الأب أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم العقيد محمود أبو بكر بوقوع جريمة قتل ووجود جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها على رقبتها آثار خنق بحبل بغرفتها داخل منزل بمنشأة عبدالله بدائرة المركز، وعليه كلف فريق بحث وانتقال وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم لمحل الواقعة ومعرفة ظروفها وملابستها.

وبعد الانتقال لمحل الواقعة تبين من التحريات والبحث التي قادها الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم وبإشراف اللواء حسام انور مدير مباحث المديرية، والعميد معتز اللواج مفتش مباحث المركز، أن المتهم هو والد الفتاة ويدعى" محمود ا. م. ص" 46 عاما ويعمل عامل خدمات بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

حيث قرر التخلص من ابنته والتي تدعى "نورا" ذات العشرين ربيعا من عمرها، وذلك لسوء سلوكها وملاحقته بالمعايرة لزواجها عرفيا من شاب مسجل خطر تاجر مخدرات، وإنجابها منه طفلين ويقضي عقوبة السجن بتهمة المخدرات، ومن ثم لم تكتفي بفعلتها وإستمرارها على سلوكها السيئ بعد دخول زوجها السجن، الأمر الذي أثار خفيظة الاب وثائراً لسمعة أسرته، فقام بالتخلص منها أثناء نومها بغرفتها خنقا بحبل قائلا "غسلت عاري".
وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام، لحين صدور قرار الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • النيران التهمت الأثاث.. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي
  • لخلافات مالية.. ضبط مرتكبي واقعة إضرام النيران بسيارة شخص بالبحيرة
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 40 كيلو حشيش
  • انتشال جثة عامل من مياه النيل بالصف
  • إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب الأرض الزراعية بسوهاج
  • العثور على جثة صبى داخل حظيرة مواشى بالشرقية
  • "غسلت عاري".. القبض على قاتل ابنته بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام