طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. مع بداية كل شهر يتساءل الكثير من المواطنين عن طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2024.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2024

1- الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من هـنــــا.

2- إدخال الكود الخاص بمحافظتك.

3- كتابة رقم التليفون.

4- إظهار الفواتير.

فاتورة التليفون الأرضيدفع فاتورة التليفون الأرضي 2024

ويمكن الاستعلام عنفاتورة التليفون الأرضي إبريل 2024، عبر الهاتف المحمول من خلال الاتصال بـ 19777، كما أتاحت المصرية للاتصالات عددًا من الطرق المختلفة والمتعددة لـ دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024 والمتمثلة في التالي:

1- الدخول على الموقع الإلكتروني لـ المصرية للاتصالات من الرابط هنــــــــا.

2- اختر الاستعلام عن قيمة الفاتورة ثم اضغط على الدفع.

3- كتابة البيانات المطلوبة التليفون الأرضي والكود الخاص بالمحافظة.

4- اختر طريقة السداد ثم الدفع.

5- اختر طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2024 من خلال الـ فيزا أو ماستر كارد.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس2024
أماكن دفع فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن دفع الفاتورة من خلال الأماكن التالية:

-سنترالات المصرية للاتصالات.

-ماكينات فوري.

-مكاتب البريد.

-منافذ الدفع الإلكتروني مثل: مصاري، فوري، خدماتي، سداد، بي، ممكن.

عقوبة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي

في حال التأخر عن دفع الفاتورة، يتم تطبيق غرامة تأخير تدفع عن كل شهر بواقع 1.5% من قيمة الفاتورة وذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

ويتم رفع حرارة التليفون الأرضي في حال التأخر عن موعد السداد لمدة 4 أشهر، ثم يتم وقف الخدمة نهائيًا وسحب الخط، وذلك خلال 7 أشهر من تاريخ الموعد المقرر للسداد.

اقرأ أيضاًرابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024.. «الخطوات وموعد السداد»

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024.. ادفع قبل الغرامة

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاتورة التليفون الارضي فاتورة التليفون الأرضي فاتورة التليفون الارضى فاتورة التليفون فاتورة التليفون الارضي المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى دفع فاتورة التليفون الارضي الاستعلام عن فاتورة التلیفون الأرضی لشهر طرق الاستعلام عن فاتورة التلیفون الأرضی دفع فاتورة التلیفون الأرضی المصریة للاتصالات إبریل 2024 من خلال

إقرأ أيضاً:

2.5 مليار جنيه حجم مبيعات مول مصر حتى نهاية إبريل 2024

 أعلنت شركة "ماجد الفطيم" الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوّق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، عن تحديث العلامة التجارية لمول مصر، والذي يعكس التزام شركة "ماجد الفطيم" بتعزيز مبادئ الابتكار والتطوير المستمر في سبيل تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائها وزوار مراكز التسوق.
وفي إطار تلك الحملة شهد شعار المول تحديثاً ليصبح أكثر تطوراً ويعكس جوهر استراتيجية مول مصر، التي توفر تجربة فريدة تضع العملاء والزوار على رأس أولوياتها، بحيث تقدم لهم خيارات متنوعة لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، انطلاقاً من مكانة المول كوجهة رائدة توفر احتمالات وخيارات ليس لها حدود لجميع الزوار.
ويأتي تحديث العلامة التجارية ليعزز من إرث المول في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لزواره من مجموعة متنوعة من الخدمات المبتكرة التي تسهم في توفير تجارب لامحدودة للزوار والعملاء، وذلك امتداداً لهوية المول كوجهة شاملة. يمتد مول مصر على مساحة 165 ألف متر مربع، حيث يضم المزيج الأكثر تميزًا من علامات الأزياء المحلية والعالمية، كما يحتوي على أكبر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية تحت سقف واحد. بالإضافة لذلك يقوم المول بتقديم خدمات ترفيهية فريدة من نوعها تضم "سكي مصر"، مُجمع سينمات فوكس والذي يضم 21 شاشة عرض، ماجيك بلانيت، ذلك بالإضافة إلى احتواء المول على ملاعب بادل، والعديد من الخيارات الأخرى التي تعزز من تجربة الزوار وتناسب أذواق واهتمامات كافة أفراد العائلة المصرية. 
قالت رشا عزب، رئيس قطاع مراكز التسوق لشركة ماجد الفطيم - مصر ولبنان: " يعد تحديث العلامة التجارية التي نشهد إطلاقها اليوم، هي امتداداً لرؤية المول الراسخة والتي ترتكز على تعزيز تجربة زوار مراكز التسوق التابعة لنا وتوفير أسعد اللحظات وأحدث خدمات التسوق.  فمنذ إنشاء مول مصر في عام 2017، نجحنا في استضافة أكثر من 85 مليون زائر، ولم ندخر جهداً لنخلق لهم تجربة شاملة داخل المول، سواء من خلال خيارات التسوق من بين أكثر من 356 متجر داخل المول، ما بين العلامات التجارية العالمية والمحلية على حد سواء، أو من خلال وجهات الترفيه المتنوعة التي جعلت من المول وجهة وفريدة ومفضلة لكثير من الزوار. وقد نجحنا بفضل تلك الجهود بتحقيق حجم مبيعات كبير يقدر ب 2.5 مليار جنيه حتى نهاية إبريل 2024. 
أضافت عزب:" نلتزم بوضع استراتيجيات تمكننا من التكيف والنمو في مصر في ظل التحديات الاقتصادية العالمية والمحلية، ويعد مول مصر كـ "مول ملوش حدود" خير دليل على هذا الالتزام الراسخ، حيث يُظهر مدى حرصنا على خلق قيمة مُضافة للزوار مع المساهمة في نمو الاقتصاد المحلي والذي نسعى لدعمه على كافة الأصعدة. 

مقالات مشابهة

  • العراق يؤكد التزامه بتعويض فائض إنتاج النفط منذ بداية 2024
  • للمتقدمين لمسابقات وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن نتيجة القبول
  • وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني
  • رابط المراجعة النهائية في الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024 وأماكن صرفها
  • 2.5 مليار جنيه حجم مبيعات مول مصر حتى نهاية إبريل 2024
  • نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 بالرقم القومي
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام
  • أون لاين.. خطوات دفع فاتورة الغاز وطريقة الاستعلام
  • الإيداع خلال ساعات.. خطوات الاستعلام عن نزول حساب المواطن لشهر يونيو 2024 الدفعة 79