بوابة الفجر:
2024-05-23@19:57:21 GMT

هاجر أحمد تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. صورة

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

خطفت الفنانة هاجر أحمد أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورة جديدة لها.


 

وظهرت هاجر أحمد في الصورة من داخل سيارتها بإطلالة جذابة خطفت بها انظار متابعيها.


 

أحدث أعمال هاجر أحمد

وشاركت هاجر احمد في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان.

أبطال مسلسل المعلم

 

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


قصه مسلسل المعلم

 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.


 

ومن ناحية أخرى، تشارك هاجر أحمد في فيلم "أهل الكهف"، بطولة كل من: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، المقرر عرضه في موسم صيف 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان شعبان حسين، الذي رحل عن عالمنا في 22 مايو 2012، تاركا خلفه مجموعة كبيرة من الأعمال المهمة والمميزة التي تركت أثرا في قلوب جمهوره.

ولد شعبان حسين في 24 نوفمبر عام 1940، وتخرج من معهد الفنون المسرحية، وهي نفس دفعة الفنان محمد صبحي ونبيل الحلفاوي، وتعاون مع الفنان محمد صبحي في أكثر من عمل فني أشهرها مسلسل «يوميات ونيس»، حيث قدم شخصية ثروت عبدالهادي المعروف بـ «أبو تلاتة».

تعاونه مع محمد صبحي

بداية تعاونه مع الفنان محمد صبحي كانت من خلال مسلسل «سنيل بعد المليون» الذي تم عرضه عام 1987، بمشاركة جميل راتب، سماح أنور، هالة صدقي، حسين الشربيني، من إخراج أحمد بدرالدين، وتأليف أحمد عوض، كما شارك أيضًا مع محمد صبحي في مسرحية «لعبة الست»، وقدم شخصية «محمود بلاليكا».

أعماله الفنية 

تعد أبرز الأعمال التي شارك بها شعبان حسين فيلم «شعبان تحت الصفر» للنجم عادل أمام عام 1980، وفيلم «بيت القاضي» مع نور الشريف وفاروق الفيشاوي عام 1984، وفيلم «الثأر» بطولة محمود ياسين ويسرا عام 1982، و«إعدام ميت» مع محمود عبدالعزيز وفريد شوقي عام 1985.

وفاته

رحل عن عالمنا الفنان شعبان حسين في 22 مايو عام 2012 إثر أزمة قلبية، وكانت أخر أعماله مسلسل فرح العمدة عام 2012.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحدث أعمال أيتن عامر
  • ترحيل سبعة مهاجرين مصريين عبر معبر إمساعد البري
  • مصر.. ظهور غريب للفنان أحمد الفيشاوي والجمهور ينتقده (فيديو)
  • أحدث ظهور لـ معتزة عبد الصبور نجمة فيلم «ظرف طارق» بعد غياب طويل (صور)
  • لوك جديد لـ أحمد العوضي في آخر ظهور له
  • بعد أنباء ارتباطهما.. أحدث ظهور لـ ويجز وأسماء جلال (صورة)
  • موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»
  • قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو.. عودة النني وتواجد عمر كمال
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • النني ومحمد صلاح على رأس قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو